أخبار عاجلة
«استراحة» الهويدي تحتفي بإدارة الأهلي -
غدًا.. إيساف يحيي حفلًا بآداب عين شمس -
بالصور..عمرو سعد في أشهر استديوهات العالم -

أحد يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل الباطن

أحد يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل الباطن
أحد يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل الباطن

قدمت إدارة أحد مكافأة أربعة آلاف ريال لكل لاعب بعد الفوز على الشباب بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى من "دوري جميل"، سلمها رئيس النادي سعود الحربي بعد التدريب الأخير والذي وعدهم بتقديم مكافآت مجزية في حال تحقيق نتيجة إيجابية أمام الباطن، وأعلن عضو الشرف جمال قطان ومشرف الكرة محمد العلوي عن رصد مبلغ ألف ريال لكل لاعب يسجل هدفاً على مدار الموسم.

وطالب العلوي محبي وأعضاء الشرف بالوقوف مع الفريق ودعمه بالفترة المقبلة، وقال: "نأمل من رجال أعمال المدينة بعد المستوى المميز للفريق أمام الشباب الشعور بالمسؤولية بالدعم المادي والمعنوي للفريق الذي يمثل المدينة في دوري المحترفين، خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي تواجه النادي".

من جهته أبدى الحارس الجزائري عز الدين دوخة سعادته بالفوز الأخير وقال: "الانتصار جاء بعد مجهود كبير بذل من الجميع، وتقديم مباراة كبيرة ولدينا الكثير لنقدمه في "دوري جميل" بدليل أن الفريق ظهر بروح عالية وإصرار ورغبة كبيرة على تحقيق النقاط الثلاث ونعد جماهيرنا بأن المقبل أفضل بإذن الله".

وبارك نجم الفريق المهاجم السوداني محمد سيد الضوء صاحب الهدف الأول الجميل في الشباب لجماهير فريقه الفوز وقال: "هذا الفوز أتى بجدارة واستحقاق وتأكيد بأننا سيكون لنا وضع مميز بالدوري وظهرنا بروح كبيرة ورغبة في تحقيق الانتصار ونشكر اهتمام الإدارة ونعدهم بتقديم الأفضل خلال الجولات المقبلة من الدوري".

ويشهد لقاء أحد أمام الباطن الزج ببعض العناصر وإجراء المدرب عبدالوهاب ناصر بعض التغيرات على خارطة الفريق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة