أخبار عاجلة
إخلاء 20 محتجز وإصابة 6 في حريق ببناية سكنية -
تنفيذ حكم القتل بأحد الجناة في مكة المكرمة -
غنيمان يجري «الفتاق» في ألمانيا -
رؤساء الاتحاد: أخيراً.. سيوقف «العبث» -
المحمادي : لن يتم التشهير بـ«المتهمين» -
"شيبان" و"الهميلي" للمرتبة 14 بالخدمة المدنية -

زيدان: حصلنا على المباراة التي أردنا أمام برشلونة

زيدان: حصلنا على المباراة التي أردنا أمام برشلونة
زيدان: حصلنا على المباراة التي أردنا أمام برشلونة

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريـال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن فريقه حصل على المباراة التي أرادها أمام غريمه برشلونة في إياب كأس السوبر الأسباني أمس الأربعاء.

وقال المدرب الفرنسي بعد تتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأسباني عقب تغلبه على برشلونة أمس بهدفين نظيفين: «أهم شيء هو الإيمان، لقد أمنا بما نقوم به ولعبنا مباراة جيدة للغاية خارج ملعبنا وقدمنا مباراة رائعة الليلة أيضا وخاصة في الشوط الأول الذي كان رائعا، لقد كانت المباراة التي كنا نأملها ونحن سعداء».

وفاز ريال مدريد 2 / صفر على برشلونة في مباراة أمس وتوج بلقب كأس السوبر الأسباني بعد أن حقق نتيجة كبيرة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة (5 / 1)، ليؤكد تفوقه الراهن على غريمه التاريخي.

وأضاف زيدان قائلاً: «إنه لقب جديد، علينا أن نهنئ اللاعبين قبل أي شي، لقد كانوا رائعين، اللاعبون يستحقون كل هذا، إنهم يتمتعون بالمهارة ولكن كان هناك الكثير من العمل، الناس قد تعتقد أنه أمر سهل ولكن لم يكن هناك شيء سهل، هناك الكثير من العمل ورغبة كبيرة في حصد الإنجازات، هذا الفريق يشعر بالنهم».

ورغم النشوة الكبيرة التي تعيشها جماهير ريال مدريد، بعث زيدان برسالة تحذيرية، وقال: «البدء بهذا الشكل أمر جيد للغاية، ولكن ندرك أن موسما طويلا يوشك أن يبدأ، الليجا (الدوري الأسباني) سينطلق يوم الأحد وهي بطولة طويلة ولكن علينا أن نقبل التحدي».

وعاد زيدان مرة أخرى للدفاع عن سياسة التناوب التي يتبعها مع لاعبيه، وهي الاستراتيجية التي تجلت أمس في وجود كل من اسكو وكاسميرو وجاريث بيل على مقاعد البدلاء.

واستطرد زيدان قائلا: «لدي فريق رائع ولذلك عندما نجري تغييرات فإنها تكون غير ملحوظة، اللاعبون يتفهمون ما نرغب في القيام به، سنخوض أكثر من 65 مباراة (هذا الموسم) وسنحتاج إلى هذه الاستراتيجية».

وتحدث زيدان عن اللاعب الواعد ماركو اسينسيو الذي راهن عليه في مباراة أمس، التي شهدت تسجيله لهدف رائع من تصويبة صاروخية من مسافة 28 مترا.

وأكمل اللاعب الفرنسي السابق قائلا: «عندما أرى هدفا مثل هذا أشعر بالإنبهار مثل جميع جماهير كرة القدم».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة