أخبار عاجلة
برشلونة في مواجهة صعبة اليوم أمام إيبار -
أحمد سمير ينشر صورة له بعد إصابته بحادث -
حارس الزمالك يخضع اليوم للكشف الطبي -
«المحليين» يستعين مؤقتا بمدير منتخب الشباب -

حسام البدرى: طالبت اللاعبين بتعليمات لكنهم فعلوا "عكسها" فى هذه المباراة

حسام البدرى: طالبت اللاعبين بتعليمات لكنهم فعلوا "عكسها" فى هذه المباراة
حسام البدرى: طالبت اللاعبين بتعليمات لكنهم فعلوا "عكسها" فى هذه المباراة

كتب فتحى الشافعى

قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إنه سيعقد اجتماعًا مع لجنة الكرة بالنادى برئاسة المهندس محمود طاهر رئيس النادى، وعضوية كل من طه إسماعيل وأنور سلامة.

 

وأكد البدرى فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى أن الدكتور طه إسماعيل وأنور سلامة قامتان كبيرتان، وسبق له التدرب تحت قيادتهما وقت أن كان لاعبًا بالفريق.

 

وأوضح المدير الفنى للأهلي، أنه سيعقد جلسة مع طه وسلامة للتعرف على رأيهما فى الفريق، ورؤيتهما للمراكز التى تحتاج للدعم، مُشيرًا إلى أن لجنة الكرة سيكون لها وجهة نظر إيجابية تفيده فى الفترة المقبلة.

 

وقال حسام البدرى إن مباراة المقاصة بالدورى كانت من أكثر المباريات صعوبة، حيث إنه منح اللاعبين تعليمات معينة قبل انطلاق المباراة لكنهم قاموا بتنفيذ عكسها خلال الشوط الأول.

 

وأوضح أنه بين شوطى اللقاء انفعل على اللاعبين كثيرًا، مما ساعد فى تغيير شكل وأداء الفريق حيث نجح اللاعبون فى خطف هدف الفوز فى الشوط الثانى.

 

وتحدث المدير الفنى عن مباراة الاتحاد السكندرى بمسابقة الدورى هذا الموسم التى انتهت بالتعادل 2/2 وغاب فيها التوفيق عن الفريق بشكل كبير رغم الأداء الرائع الذى قدمه اللاعبون.

 

وأضاف المدير الفنى أن الأهلى خلال هذه المباراة قدم كرة جيدة، وظهر اللاعبين بمستوى جيد، لكن التوفيق لم يكن حليف الأهلى فى هذا اليوم، ولم ينجح اللاعبون فى الفوز وحصد نقاط المباراة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً