أخبار عاجلة
المالية: عائد سندات خزانة يرتفع إلى 18.5% -
شعبة الأسماك: 10% ارتفاعا في الأسعار نهاية رمضان -
صلاح الجندي: علاوة الغلاء هدفها سياسي -

الأهلي يتسلح بـ"التاريخ" لإسقاط بيدفيست فى رحلة استعادة "الأميرة الأفريقية"

الأهلي يتسلح بـ"التاريخ" لإسقاط بيدفيست فى رحلة استعادة "الأميرة الأفريقية"
الأهلي يتسلح بـ"التاريخ" لإسقاط بيدفيست فى رحلة استعادة "الأميرة الأفريقية"

يخوض فريق الأهلي في الثالثة والنصف من عصر اليوم ، الأحد، بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت جنوب أفريقيا مباراة مهمة مع بيدفيست الجنوب أفريقي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووسط ظروف صعبة يخوض المارد الأحمر المباراة بسبب لعنة الإصابات التى ضربت الفريق وحرمته من الثلاثي حسام غالي وجونيور أجاي وكريم نيدفيد، وينضم هذا الثلاثي لمروان محسن الذى أجرى جراحة الصليبي قبل عدة أسابيع، بجانب نتيجة مباراة الذهاب غير المُطمأنة.

ويدخل بطل مصر مباراة اليوم وأمامه أكثر من خيار للتأهل لدوري المجموعات وهى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة ولا يرغب المارد الأحمر في الخسارة بهدف حتى لا يلجأ لضربات الجزاء الترجيحية التى حرمت الأهلي من بطولة السوبر المحلي الأخيرة أمام الزمالك بالأمارات.

وعقد حسام البدري أكثر من جلسة مع لاعبيه خلال الفترة الماضية تحدث معهم خلالها عن قوة صاحب الأرض ودوافعه للتأهل في لقاء اليوم، وشدد على ضرورة اللعب للفوز منذ بداية اللقاء وعدم اللجوء للدفاع لأن عواقب ذلك قد تكون كبيرة، ويتسلّح المارد الأحمر بعامل التاريخ لإسقاط الفريق الجنوب أفريقي المُلقّب بالأذكياء في رحلة استعادة "الأميرة الأفريقية" التى غابت عن الأهلي منذ عام 2013.

واستقر حسام البدري على التشكيل الذى سيخوض به لقاء اليوم ويضم كلاً من: شريف إكرامى في حراسة المرمى وسعد سمير وأحمد حجازي ومحمد هاني وأحمد فتحي وعمرو السولية وحسام عاشور وعلى معلول ووليد سليمان وعبد الله السعيد وعمرو جمال.

على صعيد ذاته، يدخل بطل جنوب أفريقيا موقعة اليوم وحلم الإطاحة بالمارد الأحمر يراوده خاصة أن الظروف مُهيّأة لذلك كما قال جافن هانت المدير الفني للفريق الجنوب أفريقي الذى أكد أن نتيجة مباراة الذهاب تصب في مصلحة بيدفيست، موضحًا أنه قادر على التأهل للدور التالي على حساب الأهلي رغم أن الأخير يضم نصف لاعبي منتخب مصر القوى -على حد قوله.

وكانت إدارة نادى بيدفيست قد رفع سعر تذكرة مباراة اليوم من 40 راند -أى 56 جنيهًا مصريًا إلى 100 راند أى 140 جنيهًا مصريًا، وقالت صحفية "بريتوريا نيوز" الجنوب أفريقية، إن إدارة بيدفيست قررت رفع سعر التذكرة من 40 راند وهو سعر التذكرة فى مباريات دورى جنوب أفريقيا إلى 100 راند.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"