أخبار عاجلة
24.50 جنيها سعر كيلو الدواجن البيضاء -
استقرار أسعار الخضراوات.. والطماطم تسجل 350 قرشا -
النحاس يعلن قائمة الشرقية استعدادا لطنطا -
هاني رمزي يطلب خوض وديتين أمام الجزائر -
شرطة التموين تضبط 52 قضية غش تجاري بالمحافظات -

بالفيديو.. حازم إمام يكشف رأيه في إمكانية انضمام «غالي» و«شيكابالا» للمنتخب المحلي

بالفيديو.. حازم إمام يكشف رأيه في إمكانية انضمام «غالي» و«شيكابالا» للمنتخب المحلي
بالفيديو.. حازم إمام يكشف رأيه في إمكانية انضمام «غالي» و«شيكابالا» للمنتخب المحلي

أكد حازم إمام، نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن انضمام حسام غالي ومحمود عبدالرازق «شيكابالا»، نجمي الأهلي والزمالك على الترتيب، متوقف على مدى الاهتمام الإعلامي والجماهيري الذي سيحظى به المنتخب المحلي خلال الفترة المقبلة.

وفي تصريحات لبرنامج «الحريف» على قناة «دي إم سي سبورت»، السبت، قال «إمام»: «الهدف الأساسي من المنتخب المحلي هو زيادة قاعدة اختيارات العناصر للمنتخب الأول، حيث سيكون الأمر بالاتفاق المشترك بين الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، وهاني رمزي، المدير الفني للمنتخب المحلي».

وتابع: «يتيح المنتخب المحلي الفرصة أمام اللاعبين المصريين لإبراز مواهبهم لـ(كوبر)، ما يتيح لهم الفرصة للانضمام للمنتخب الأول، كما يتيح الفرصة للجماهير لمشاهدة المواهب الموجودة في مصر».

وتحدث «إمام» عن إمكانية إنضمام «غالي» و«شيكابالا» للمنتخب المحلي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما استبعدهم «كوبر» من حساباته في بطولة أمم أفريقيا الماضية، التي أقيمت في الجابون، حيث قال: «أعتقد أن انضمام لاعبين في حجم (غالي) و(شيكابالا) للمنتخب المحلي متوقف على مدى الاهتمام الإعلامي والجماهيري بهذا المنتخب خلال الفترة المقبلة».

وتابع: «المنتخب المحلي فكرة جديدة، وبالتالي فإن الاهتمام بها سوف يساعد على انضمام لاعبين ذوي ثقل كروي في مصر للمنتخب المحلي».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا