أخبار عاجلة
الدوري الايطالي: بولونيا يفرمل انتر ميلان -
الحميد رئيساً لغرفة القصيم -
«بوتري بارن» تكشف النقاب عن تشكيلة الخريف لعام 2017 -
هيئة الرياضة.. الحزم كابوس المتجاوزين -

انطلاق بطولة العالم لـ«الطائرة» بمجمع الصالات مساء الجمعة

انطلاق بطولة العالم لـ«الطائرة» بمجمع الصالات مساء الجمعة
انطلاق بطولة العالم لـ«الطائرة» بمجمع الصالات مساء الجمعة

تنطلق عند السابعة والنصف مساء الجمعة، بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة، التى تستضيفها القاهرة حتى 25 من الشهر الجارى، على مجمع الصالات المغطاة، باستاد القاهرة.

وسيحيى حفل الافتتاح المطرب هشام عباس، بأغنية عن مصر، والبطولة من تأليف أيمن بهجت قمر، وتلحين عمرو مصطفى، ويتخلل الحفل بعض الفقرات الاستعراضية التى تعبر عن الثقافة المصرية.

وينتظر أن يحضر الافتتاح عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، ولفيف من الوزراء، بالإضافة لسفراء الدول المشاركة فى البطولة.

وأنهت اللجنة المنظمة كافة الاستعدادات لخروج حفل الافتتاح بالصورة المأمولة، والتأكيد على قدرة مصر على استضافة البطولات العالمية.

وحرص خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على حضور البروفة النهائية لحفل الافتتاح، وفؤاد عبد السلام، رئيس اتحاد الكرة الطائرة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته باستضافة البطولة، مشدداً على ثقته الكبيرة فى خروجها بصورة متميزة، والتأكيد على قدرة مصر على تنظيم البطولات العالمية.

وتمنى عبد العزيز امتلاء مجمع الصالات بالجماهير الوفية، لتشجيع المنتخب الوطنى فى مهمته، ولإنجاح البطولة وخروجها بصورة متميزة.

ويستهل منتخبنا الوطنى أولى مبارياته عند التاسعة مساءً، بمواجهة نظيره اليابانى، ضمن مباريات المجموعة الأولى، التى تضم إلى جانب الفريقين المتباريين كلاً من بولندا، البرازيل، كوبا، المكسيك، وهى المجموعة التى تعد أسهل نسبياً من المجموعة الثانية التى تضم كلاً من تركيا، إيران، روسيا، الصين، الجزائر، الأرجنتين.

ويسعى المنتخب الوطنى لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، خصوصاً أن ميراند، المدير الفنى، يضع نصب عينيه ضرورة الفوز على اليابان والمكسيك، أصحاب المستويات المتقاربة مع مصر فى المجموعة، لضمان اللعب على المراكز من الخامس، إلى الثامن فى البطولة.

وأنهى المنتخب استعداداته للمواجهة على فترتين «الخميس»، للاستعداد للمواجهة، وأعلن قائمة اللاعبين التى ستخوض المواجهة وضمت كلاً من أحمد صابر «فطوطة»، وأحمد العشرى، وهشام يسرى، وعمر صالح، ومحمد رمضان، ومحمد محسن، وأحمد أسامة، وعبد الرحمن سعودى، وأبو السعيد السيد، وأحمد ضياء، وسعد محسن، وأحمد جلال.

وجاءت اختيارات ميراندا بعدما وقف على جميع مستويات اللاعبين، من خلال المباريات الودية التى خاضها، وآخرها أمام الجزائر، والتى فاز بها المنتخب 4/1.

ومن جانبه أكد حسن الحصرى، المدرب العام للمنتخب، أن ودية الجزائر كشفت لنا العديد من الجوانب الهامة، والتى سيسعى الجهاز الفنى للتغلب عليها فى المباريات.

وشدد المدرب العام على أن جميع اللاعبين جاهزون لتحقيق حلم الجماهير المصرية، وتحقيق نتائج طيبة تضع الطائرة فى المكانة التى تليق باسم مصر.

وشدد المدرب على ثقته فى قدرات لاعبيه على تخطى أولى الجولات أمام اليابان، وبنتيجة كبيرة، لتوصيل رسالة لجميع الفرق المشاركة بأن المنتخب لن يكون سهلاً فى مبارياته المقبلة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة