أخبار عاجلة
القائم يحرم الزمالك من هدف أمام أسوان -
عودة البث المباشر لمباراة أسوان والزمالك -
"جلال" يعلن قائمة المقاصة استعداداً للإنتاج -
ملخص مباراة الاتحاد وإنبي -
ميدو يقترح حلا لأزمة التحكيم في مصر -

الأهلي يحشد أسلحته لدك حصون الجيش واستعادة صدارة الدوري

الأهلي يحشد أسلحته لدك حصون الجيش واستعادة صدارة الدوري
الأهلي يحشد أسلحته لدك حصون الجيش واستعادة صدارة الدوري
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة صعبة من أجل الصراع على صدارة الدوري الممتاز، عندما يواجه نظيره طلائع الجيش في السابعة مساء الأربعاء، على ملعب السلام الدولي، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويطمح الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 23 نقطة تحقيق الفوز واستعادة صدارة المسابقة من جديد بعد أن خطفها المقاصة بفوزه على أسوان أول أمس.

وأعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق، قائمة تضم 20 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الطلائع، وضمّت القائمة كل من الثلاثي شريف إكرامي وأحمد عادل ومحمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كل من أحمد فتحي، أحمد حجازي، سعد سمير، محمد نجيب، علي معلول، محمد هاني، حسين السيد، بينما ضم خط الوسط حسام عاشور، عمرو السولية، عبدالله السعيد، وليد سليمان، مؤمن سليمان، صالح جمعة، كريم نيدفيد، وفي الهجوم جونيور أجاي، عمرو جمال، مروان محسن.

ويدرك حسام البدري جيدا صعوبة المباراة وقام بتحذير اللاعبين من خطورة فريق الجيش وطالبهم بضرورة حسم اللقاء مبكرا وعدم التفريط في أية نقاط خاصة بعد تعادل الزمالك أمام الإسماعيلي أمس.

وأكد البدري للاعبين أن المنافس حقق نتائج جيدة بالبطولة ولم يهزم حتى الآن ويمتلك لاعبين مميزين على رأسهم أحمد عيد عبد الملك وأحمد صبري ومحمد رزق.


في الجانب الآخر، يأمل الطلائع تحت قيادة مديره الفني الجديد أحمد سامي مواصلة الانتفاضة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي للتقدم خطوة للأمام في جدول ترتيب المسابقة التي يحتل فيها المركز السادس برصيد 16 نقطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية