أخبار عاجلة
«البلتاجي»: معاقبة إبراهيم نورالدين يضر بسمعة مصر -
أصالة عن "أنا بحن" للرباعى : شكرا على دقائق السعادة -
محمود فارس ينضم لـ"الخلية".. ويقف أمام "أحمد عز" -

بعد التعادل مع الزمالك.. لاعبو الإسماعيلي: المباريات المقبلة ستكون أفضل

بعد التعادل مع الزمالك.. لاعبو الإسماعيلي: المباريات المقبلة ستكون أفضل
بعد التعادل مع الزمالك.. لاعبو الإسماعيلي: المباريات المقبلة ستكون أفضل
أشاد رئيس نادي الإسماعيلي، إبراهيم عثمان، بأداء لاعبيه خلال لقاء الزمالك، في إطار الجولة العاشرة بالدوري الممتاز، معربًا عن تمنياته بالتوفيق لهم خلال الفترة المقبلة لإسعاد جماهير فريق الدراويش.

ومن جانبه، قال محمد عادل جمعة لاعب الإسماعيلي - فى تصريح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبى - الفريق استعد بقوة للقاء الزمالك، ولكن التوفيق لم يحالفنا في العديد من الفرص وضاع منا الفوز، وسنبذل قصارى جهدانا خلال الفترة المقبلة لتحقيق نتائج طيبة.

وبدوره أوضح سامح عبد الفضيل لاعب الإسماعيلي، أن فريقه نجح في إيقاف خطورة لاعبي الزمالك - خلال اللقاء - قائلا تمنيت أن تكلل جهودنا بتحقيق الفوز لإسعاد جماهير الدراويش.

ومن جهته، قال باهر المحمدي لاعب الاسماعيلي لعبنا مباراة كبيرة أمام فريق قوي وبذلنا أقصى جهد لتحقيق الفوز، لكن نعد الجماهير بأن المباريات المقبلة ستكون أفضل.

وأكد شكري نجيب، لاعب الدراويش، أن فريقه خاض لقاء الزمالك اليوم من أجل تحقيق الفوز، وخاصة وأن اللقاء كان على ملعب الإسماعيلية، ولكن لم نتمكن من تحقيق الفوز بسبب غياب التوفيق والإرهاق من ضغط المباريات.

وقرر الجهاز الفني للإسماعيلى بقيادة أشرف خضر، عدم منح لاعبيه راحة سلبية، اليوم الأربعاء؛ ليبدأ الفريق الإستعداد لمباراة طنطا المقبلة في الاسبوع الـ11 بالمسابقة، المقرر إقامتها، الأحد المقبل، على ملعب الإسماعيلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية