أخبار عاجلة

البدري بعد الفوز الباهت أمام بيدفيست .. تذكروا برشلونة وسان جيرمان

البدري بعد الفوز الباهت أمام بيدفيست .. تذكروا برشلونة وسان جيرمان
البدري بعد الفوز الباهت أمام بيدفيست .. تذكروا برشلونة وسان جيرمان

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأهلي واجه فريقًا مميزًا في مباراة اليوم، وهو بيدفيست الجنوب أفريقي، مشيرًا إلى أنه يملك إمكانات جيدة، خاصة في التنظيم داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف البدري أن الأهلي أتيحت له الكثير من الفرص في الشوط الأول والثاني من المباراة، ولولا غياب التوفيق في اللمسة الأخيرة، لاستطاع الفريق أن يحرز أكثر من هدف يساعده في مباراة العودة بجنوب أفريقيا.

وأكد البدري أن فرصة الأهلي كبيرة في الصعود إلى دور المجموعات، خاصة أن فريق بيدفيست سوف يغير من طريقة لعبه في مباراة العودة، ويترك الكثير من المساحات، ويبحث عن تعويض خسارته في القاهرة.

وشدد البدري على أن الأهلي يملك من الخبرات والإمكانيات الفنية التي تساعده على إحراز الأهداف في مباراة العودة، وأن يصعّب فرصة التأهل على فريق بيدفيست.

وأوضح البدري أنه لا توجد نتيجة مطمئنة في كرة القدم حاليًا، ضاربًا مثلًا بما حدث في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان مؤخرًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلق البدري على تصريحات المدير الفني لفريق بيدفيست التي أكد خلالها أنه جاء إلى مصر من أجل الفوز على الأهلي قائلًا: «هذه تصريحات معنوية وتقليدية في كرة القدم، ولكن على أرض الواقع فإن الفريق الجنوب أفريقي بحث عن التعادل أو الخروج بأقل خسارة».

وأشار مدرب الأهلي إلى أنه أجرى تغييرين اضطراريين في المباراة؛ بسبب الإصابات، موضحًا أنه كان يسعى لاستغلال التغيير الثالث بشكل هجومي؛ ولكنه تراجع بعد إصابة حسام غالي.

وأشاد البدري بالأداء الذي ظهر عليه أحمد حمودي في مباراة اليوم، خاصة أنه تواجد في ثلاثة كرات خطيرة أمام مرمى الفريق الجنوب أفريقي، متوقعًا أن يمثل اللاعب إضافة للأهلي خلال المباريات المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"