أخبار عاجلة
الدوري الايطالي: بولونيا يفرمل انتر ميلان -
الحميد رئيساً لغرفة القصيم -
«بوتري بارن» تكشف النقاب عن تشكيلة الخريف لعام 2017 -
هيئة الرياضة.. الحزم كابوس المتجاوزين -

ذاك زمان لعبنا به.. وهذا زمان بنا يلعب

ذاك زمان لعبنا به.. وهذا زمان بنا يلعب
ذاك زمان لعبنا به.. وهذا زمان بنا يلعب

مصباح معتوق (جدة)

«أهذا الاتحاد.. أهذا هو ذلك المارد الأصفر والأسود حقاً.. لا لا لا.. ليس التسعيني الوقور.. الذي كان يهابه الجميع»، ماذا جرى أو بالأصح ماذا يجري له، كيف أصبح «متدهوراً فنياً» بعد أن كان «منصوراً» يسطع في سماء الكرة السعودية والخليجية والعربية والآسيوية، وفرض المتعة داخل المستطيل الأخضر في مونديال أندية العالم التي شارك بها الاتحاد وحينها قدم الإبداع والإمتاع حتى الإشباع.

الاتحاد منذ تأسيسه وحتى هذه اللحظة مر بفترات صعبة وجميلة بالوقت نفسه، لكنه تحول 180 درجة وأصبح «مملاً» من الناحية الفنية، لا يقدم الجمل الكروية ولا يملك الجيل الجديد قتالية الجيل الذهبي، يا هل ترى من المتسبب؟ ومن يتحمل تلك الأزمات والصداع الكبير الذي يعيش داخل جسد كل مشجع اتحادي عاشق وفي لناديه.

«عكاظ» اقتربت أكثر من المشجع الاتحادي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، لمعرفة رأيه من خلال الاستفتاء الأسبوعي الذي شارك فيه نحو (3293 صوتاً) ننشر آراءهم عبر «الملحق الرياضي» بعدد اليوم الجمعة، من خلال السؤال التالي: هل تؤيد مشاركة فريق الاتحاد في دوري أبطال آسيا بالوضع الفني الراهن؟.. وكانت ردة فعلهم كالتالي:

«العاطفة.. نعم»

بداية، أيد 36% من الجماهير الاتحادية مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، خصوصا أن التسعيني في نظرهم يظهر بصورة مغايرة عن المسابقات المحلية، كونها البطولة المحببة لناديهم، الذي يعتبر النادي السعودي الوحيد الذي حققها بالنسخة الجديدة مرتين متتاليتين بكل جدارة واستحقاق شارك من خلالهما ببطولة أندية العالم للأندية التي أقيمت في اليابان وحينها أبهر العالم أجمع بالأداء الفني، ووقتها كان جيلاً لا يرحم يبهر القاصي مع الداني.

وأضافت الجماهير المؤيدة: نعم للمشاركة كونها تؤكد أن إدارة الاتحاد الحالية برئاسة الشاب أنمار الحائلي قادرة كلياً على سداد الديون المتراكمة التي أرهقتها منذ تكليفها بتسلم زمام الأمور الإدارية، وطالبت «أبا فيصل» بأن يتم المشاركة ولا يتخلى عنها كما فعلت الإدارة السابقة برئاسة المهندس حاتم باعشن، ولا بد من تجاوز الخطأ الجسيم التي وقعت به الإدارة السابقة وتداركه بالظهور الآسيوي في الموسم الحالي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة