اليونايتد ينافس أرسنال للحصول على باييه .. واللاعب يرحب

اليونايتد ينافس أرسنال للحصول على باييه .. واللاعب يرحب
اليونايتد ينافس أرسنال للحصول على باييه .. واللاعب يرحب

بدأ البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني لفريق مانشستر يونياتد الإنجليزي في التحضير لدخول معركة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أمام أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال من أجل الحصول على توقيع اللاعب الفرنسي ديميتار باييه لاعب وسط فريق ويست هام الإنجليزي.

باييه انضم إلى صفوف المطارق عام 2015 قادماً من صفوف نادي مارسيليا الفرنسي بصفقة كلفت النادي 10.7 مليون جنيه إسترليني، ليتألق مع فريقه، وساعدهم على احتلال مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي، كما تألق مع المنتخب الفرنسي في كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في فرنسا العام الحالي.

 اللاعب ذو الـ29 عام قام مؤخراً بتوقيع عقد طويل الأمد مع ويست هام مقابل 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، مما جعله اللاعب الأعلى سعراً في تاريخ النادي، ليخرج بعد ذلك اللاعب ليقول: "إذا كان علي أن أرحل عن ويست هام سيكون ذلك وفقاً للقواعد وبموافقة النادي".

صحيفة "دايلي ستار الإنجليزية" أكدت أن مستوى اللاعب جذب إليه الأنظار مؤخراً، لتؤكد الصحيفة أن مورينهو وضع اللاعب في حساباته مستغلاً وجود زميله في المنتخب بول بوجبا في الأولد ترافورد لإقناعه بارتداء القميص الأحمر، خاصة وأن اليونايتد يملك قوة شرائية لن يتمكن نادي أرسنال من مجاراتها، بعدما أكدت الصحيفة أن النادي عرض على اللاعب أن يتقاضى قرابة الـ220 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

الأوضاع تغيرت بالنسبة لباييه نفسه مع العروض التي وصلت إليه، ليؤكد على رغبته في الرحيل عن النادي، قائلاً: "الأمور أصبح صعبة في ويست هام، أريد أن ألعب في دوري الأبطال، طموحي أكبر بكثير من أظل في هذه الحرب الدائمة لمجرد التأهل إلى الدوري الأوروبي، لدي عدة سنوات مقبلة في الملاعب أريد استغلالها كما يجب، والمدير الفني يتفهم أن هذا الوضع لم يصبح ملائم لي".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً