أخبار عاجلة
أهداف (أوساسونا 0 - برشلونة 3) -
هدف رائع لميسي في شباك أوساسونا -
لاعبة مصرية تحقق إنجازًا في التايكوندو -
وكيل لاعبين: أنطوي أول الراحلين عن الأهلي -
حكام مصر .. «برىء» فى قفص الاتهام -
تدريبات إضافية لخماسى الزمالك -
«شيكابالا» يصل القاهرة استعداداً لبتروجيت -
تعديل جديد فى الجهاز الفنى للزمالك -
نكشف تفاصيل جلسة «حلمى» مع محمد إبراهيم -

غروس يغلق التدريب قبل الهلال

غروس يغلق التدريب قبل الهلال
غروس يغلق التدريب قبل الهلال

قرر مدرب الأهلي كريستيان غروس إغلاق تدريبات فريقه أمام الجماهير ووسائل الإعلام حتى موعد مواجهة "الكلاسيكو" أمام الهلال لحساب الجولة العاشرة من "دوري جميل" على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، من أجل تجهيز الفريق بشكل أفضل للمباراة وإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية التي تصاحب مثل هذه المباريات والعمل على التكتيك المناسب.

من جهة أخرى بدأ الحارس ياسر المسيليم في المشاركة تدريجياً في تدريبات الفريق بالجري حول المضمار بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، وواصل المدافع محمد آل فتيل برنامجه التأهيلي في العيادة الطبية.

وأبدى الحارس أحمد الرحيلي سعادته بظهوره المميز مع فريقه والذود عن شباك الأهلي، مقدماً شكره لجماهير النادي على الدعم الكبير الذي يجده منهم سواء في المباريات على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة أو التي تكون خارج أرضهم، متمنياً أن يوفق مع زملائه اللاعبين لتقديم أفضل المستويات الفنية خلال المباريات المقبلة.

من جهة أخرى وصلت بعثة الطاولة إلى المنامة للمشاركة في البطولة الخليجية خلال الفترة من 23 وحتى 26 نوفمبر الجاري وتضم المشرف العام على اللعبة يوسف محمد، ومدير الفريق فهد بامفلح، والمدير الفني عادل شومان، واللاعبين أكرم الغامدي وعلي الخضراوي ونايف الجدعي وأمجد الأحمري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية