أخبار عاجلة
بالصور: حياة الممثل الراحل سير روجر مور -
وفاة المطرب شهاب حسني عن عمر ناهز 53 عاما -

فوز كاسح للصفاقسي في كأس الكونفيدرالية

فوز كاسح للصفاقسي في كأس الكونفيدرالية
فوز كاسح للصفاقسي في كأس الكونفيدرالية

لقن الصفاقسي التونسي ضيفه يانج سبورت أكاديمي الكاميروني درسا قاسيا وألحق به هزيمة ثقيلة 5 / صفر اليوم السبت في ذهاب دور ال32 (أ) في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية) ليضع الصفاقسي أكثر من قدم في دور ال32 (ب) للبطولة.

 

كما وضع شبيبة القبائل الجزائري قدما في دور ال32 (ب) بتعادله السلبي الثمين مع مضيفه إيتوال دي كونجو الكونغولي اليوم السبت في جولة الذهاب بدور ال32 (أ) للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا فوز كالوم ستار الغيني على اتحاد طنجة المغربي 1 / صفر وأونز كرياتورز المالي على رايون سبورت الرواندي بنفس النتيجة.

 

على استاد "الطيب المهيري" في صفاقس ، سجل كل من السنغالي محمدو ندوي وكريم العواضي هدفين ليقودا الصفاقسي إلى فوز كاسح 5 / صفر على يانج سبورت أكاديمي الكاميروني الذي يحتاج لمعجزة حقيقية لمعجزة في مباراة الإياب على ملعبه.

 

وسجل ندوي هدفيه في الدقيقتين التاسعة و78 وأحرز العواضي هدفيه من ضربتي جزاء في الدقيقتين 27 و35 فيما أحرز علاء الدين المرزوقي الهدف الرابع للصفاقسي في الدقيقة 67 .

 

وفاز كالوم ستار على اتحاد طنجة بهدف نظيف سجله إبراهيما سوما في الدقيقة 29 لكن اتحاد طنجة يمتلك فرصة جيدة للعبور إلى الدور التالي من خلال مباراة الإياب على ملعبه.

 

وبعد تعادله السلبي في مباراة اليوم ، يحتاج الشبيبة للفوز على ملعبه بأي نتيجة في مباراة الإياب ليحجز مقعده في الدور التالي للبطولة.

 

وحققت فرق ريكرياتيفو دي ليبولو الانجولي وسانجا بولوندي الكونغولي وفيبرس الأوغندي انتصارات هزيلة على ملعبها اليوم في ذهاب دور ال32 (أ) لتصبح مهددة بالخروج المبكر من البطولة.

 

وتغلب ريكرياتيفو على نجازي بلاتينيوم الزيمبابوي 2 / 1 كما فاز فيبرس على بلاتينيوم ستارز الجنوب أفريقيا 1 / صفر وسانجا بولوندي على هلال الأبيض السوداني بنفس النتيجة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صورة لعقد زواج صالح جمعة لاعب الأهلى
التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"