أخبار عاجلة
3 إصابات في انقلاب سيارة بالوادي الجديد -
الإدارة العامة للمرور: ضبط 47 ألف مخالفة متنوعة -

الأهلى يرصد 15 مليون جنيه لحسم صفقة «بيكلى»

الأهلى يرصد 15 مليون جنيه لحسم صفقة «بيكلى»
الأهلى يرصد 15 مليون جنيه لحسم صفقة «بيكلى»

رصد مجلس إدارة النادي الأهلي 15 مليون جنيه، من أجل حسم صفقة لاعب الوسط المهاجم الإثيوبى شيميليس بيكلي، نجم نادى بتروجت.

وعلمت «المصري اليوم» أن حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، تراجع عن فكرة ضم مهاجم صريح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد التألق والقوة التى ظهر عليها مروان محسن منذ تعافيه من الإصابة والاعتماد عليه فى قيادة هجوم الفريق. ويرى البدرى أن فكرة التعاقد مع لاعب وسط مهاجم ستكون أكثر إفادة للفريق فى المرحلة المقبلة، خاصة أن النيجيرى جونيور أجاى يمكن الاعتماد عليه بدوره فى مركز المهاجم الصريح، وقادر على اللعب به، بالإضافة لوجود الثلاثى عمرو جمال وعماد متعب وجون أنطوى.

وقال حسام البدري إن اللاعب الجديد الذى سيتم ضمه فى يناير سيكون فى خط الهجوم، ولن يتم التعاقد مع مدافع كما ردد البعض، وذلك للمساعدة فى حل مشكلة خط الهجوم، والتى أشار إلى أنها شهدت انفراجة كبيرة بعودة مروان محسن للمشاركة.

وأعرب البدري عن سعادته بالمستوى الذى ظهر عليه أحمد الشيخ، لاعب الفريق المعار هذا الموسم للمقاصة، مؤكداً أن استمراره على هذا المستوى سيكون بوابة عودته من جديد للفريق عقب انتهاء إعارته. وشدد البدرى على أنه لم يحسم حتى الآن مصير جون أنطوى، مؤكداً أن كل الأمور الخاصة بانتقالات اللاعبين سيتم حسمها بعد الانتهاء من ملف الصفقة الأفريقية، المزمع إبرامها فى الانتقالات الشتوية، ووقتها سيتحدد موقف اللاعب الغانى.

أحمد فتحى وعبد الله السعيد، لاعبا الفريق الأول بالنادى الأهلى، توجها للأراضى المقدسة، لأداء مناسك العمرة، بعد أن قرر الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، منحهما راحةً من المشاركة فى مباراة الألومنيوم بدور الـ32 من كأس مصر. وينتظر أن ينتظم اللاعبان فى تدريبات الفريق بعد عودتهما للقاهرة مساء اليوم.

فى شأن آخر، يستأنف الفريق، السبت، تدريباته بكل قوة، استعداداً لمباراة القمة أمام الزمالك المقررة الخميس المقبل.

وكانت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام الألومنيوم فى كأس مصر قد أدت مرانًا قويًا صباح الخميس فى ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشارك فى المران النيجيرى جونيور أجايى، ومروان محسن وحسام غالى، وكريم نيدفيد ووليد سليمان، تحت قيادة طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، وسيد معوض، المدرب المساعد، وأنيس الشعلالى، المعد البدنى للفريق.

فيما أدى عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، تدريبات متنوعة، أمس، فى ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن برنامج التأهيل الذى يخضع له للعلاج من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية.

وخاض اللاعب فقرات بدنية فى الجيم قبل أن يؤدى فقرة بالجرى حول الملعب، ثم خاض فقرة لمس خفيف للكرة فى الملعب، قبل تجهيزه للمباريات القادمة.

واكتفى أحمد حجازى، مدافع الفريق، بأداء جلسة علاج طبيعى وفقرات بدنية فى الجيم، صباح الخميس، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى العلاج الطبيعى والتأهيل، فى إطار برنامج التأهيل الذى يخضع له اللاعب للتعافى من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية.

ويبذل الجهاز الفنى مجهوداً كبيراً من أجل تجهيز اللاعب للحاق بمباراة القمة، المقررة الخميس المقبل، وشدد طبيب الفريق على قدرة اللاعب على اللحاق بالمباراة وفقاً لرؤية الجهاز الفنى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا