أخبار عاجلة
خالد الغندور:"أبوتريكة عمره مايكون إرهابي" -
صورة - مخرج يهاجم أبو تريكة: "إخواني" -

ارتياح في المنتخب عقب عودة «ربيعة» للمشاركة

ارتياح في المنتخب عقب عودة «ربيعة» للمشاركة
ارتياح في المنتخب عقب عودة «ربيعة» للمشاركة

سادت حالة من الأرتياح داخل الجهاز الفني للمنتخب الأول، قبل إعلان القائمة التي ستشارك في كاس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الجابون، خلال الفترة من 14 يناير حتى 5 فبراير المقبلين، وذلك بعد عودة رامى ربيعة، مدافع الأهلى، للمشاركة مع فريقه أمام المصرى، في المباراة التي أقيمت مؤخراً، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويمثل «ربيعة» أهم الركائز الأساسية في تشكيلة كوبر منذ توليه مهمة قيادة الفراعنة، لكنه غاب فقط منذ الإصابة التي داهمته في أغسطس الماضي.

ويرغب كوبر في الاستعانة برامى ربيعة، خاصة مع محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، الذي دخل بقوة دائرة اهتمام كوبر بعد الأداء القوى الذي ظهر عليه اللاعب، بينما يخشى من طول فترة غياب أحمد حجازي، كما دخل في الصورة أيضاً أحمد سامي، لاعب المقاصة، وسعد سمير، لاعب الأهلى، بعد ظهورهما بمستوى جيد، ما منح الجهاز الفنى للفراعنة الطمأنينة على خط الدفاع قبل انطلاق الأمم الأفريقية، بسبب كثرة العناصر الجاهزة.

ويدرس المدير الفني الدفع بالعناصر الجديدة خلال المباراة الودية مع تونس والمقررة يوم 9 يناير المقبل، لتقييم أدائهم قبل الاستقرار على التشكيلة التي سيخوض بها مبارياته في أمم أفريقيا.

وكثف المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة، اتصالاته بوزارة الداخلية ومديرية أمن القاهرة لإقناعه باستضافة ودية تونس باستاد القاهرة، بينما يواصل كوبر مشاوراته مع الجهاز المعاون بخصوص القائمة المقرر الإعلان عنها عقب انتهاء الجولة السابعة عشرة للدورى لإرسالها إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، نهاية ديسمبر الجارى، وهو الموعد الأخير لإرسال قوائم المنتخبات المشاركة في البطولة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً