أخبار عاجلة
آخر تفاصيل قضية "السعودي المطعون" في القاهرة -
غضب في إنبي من الأهلي والزمالك بسبب عمرو مرعي -

الإسماعيلي يطلب استعارة «دويدار».. ويتعاقد مع شوقي غريب مديراً فنياً

الإسماعيلي يطلب استعارة «دويدار».. ويتعاقد مع شوقي غريب مديراً فنياً
الإسماعيلي يطلب استعارة «دويدار».. ويتعاقد مع شوقي غريب مديراً فنياً

أبدى مسؤولو النادي الإسماعيلي، رغبتهم في التعاقد مع أحمد دويدار، مدافع الفريق الكروي للنادي الزمالك، في نهاية الموسم الجاري، سواء على سبيل الإعارة، أو البيع النهائي، خصوصاً أن إبراهيم عثمان، رئيس النادى يسعى لتدعيم خط الدفاع بلاعبين دوليين أصحاب خبرات في ظل سياسة مجلس الإدارة التي تسعى لإعادة العصر الذهبى للإسماعيلى، والعودة من جديد للمنافسة على البطولات المحلية.

يأتى هذا في الوقت الذي اقترب فيه الفريق من حسم التعاقد مع المهاجم الأفريقى إدريسوا موبومبو، لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد هروب الغانى بناهينى.

في ذات السياق، يكثف مجلس الإدارة من جهوده من أجل ضم لاعب الداخلية إسلام عبدالنعيم، لصفوف الفريق في يناير المقبل.

من ناحية أخرى، وقع شوقي غريب، المدير الفني للإنتاج على عقد انتقاله لقيادة الفريق بداية من شهر يناير المقبل، ليقود معسكر إعداد الفريق خلال فترة توقف الدورى.

وعلمت «المصري اليوم»، أن أشرف خضر، المدير الفني الحالي للفريق سيتم الإبقاء عليه كمدرب عام للفريق، في حالة موافقته على العمل في جهاز شوقى غريب، خصوصاً أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، فضلاً عن أن مجلس الإدارة يقدر له قيادته للفريق خلال الفترة الصعبة التي مرت بها في الفترة الأخيرة.

في شأن آخر، يواصل الفريق استعداداته لمواجهة عرب الرمل «الأحد»، ضمن مباريات دور الـ 32 للكأس والذى يسعى الفريق للفوز بها، لمواصلة مشواره نحو الفوز بإحدى البطولات المحلية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا