أخبار عاجلة
أزمة حول ملعب الأهلي وبيدفيست بدوري الأبطال -
كاسياس وبوفون.. مواجهة بلا نهاية -
«كوبر» يشترط حضور الجماهير في «ودية مارس» -

باسم ليس الأول.. نجوم الزمالك والإنتاج اعتادوا زيارة شباك فريقهم السابق

باسم ليس الأول.. نجوم الزمالك والإنتاج اعتادوا زيارة شباك فريقهم السابق
باسم ليس الأول.. نجوم الزمالك والإنتاج اعتادوا زيارة شباك فريقهم السابق

سجل باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هدف فوز فريقه على حساب الإنتاج الحربي، الأربعاء، في مباراة احتضنها ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام لموسمها الجاري.

وقاد باسم الفريق الأبيض لحصد النقاط الثلاث على حساب فريقه السابق، الذي دافع عن ألوانه قبل الانتقال للزمالك في مواسم سابقة.

"زملاء الأمس منافسو اليوم".. هو شعار هدافي مواجهات الزمالك والإنتاج منذ صعود الفريق العسكري لدوري الأضواء والشهرة موسم 2010-2011، حيث اعتاد لاعبو الفريقين زيارة شباك أنديتهم السابقة خلال مواجهات الفريقين.

وسبق باسم مرسي، قائد الزمالك السابق محمد أبوالعلا، والذي سجل في الشباك البيضاء أول أهداف فريق الانتاج الحربي في أول مواجهة تاريخية تجمعه بالزمالك بالدور الأول للدوري موسم 2010-2011، حيث رفض اللاعب الاحتفال احتراماً لجماهير ناديه السابق التي ساندته على مدار سنوات طويلة وهو لاعباً بالقلعة البيضاء.

يعود محمود فتح الله ليكرر سيناريو التهديف في مرمى زملاء الأمس، وينجح مدافع الزمالك السابق بقميص الانتاج الحربي من تسجيل هدف فريقه الوحيد في شباك الزمالك بلقاء الدور الأول للدوري الموسم الماضي، ويسير على نهج أبوالعلا أيضاً ويمنع الاحتفال بالهدف.

محمود فتح الله يسجل مجدداً في شباك ناديه السابق بلقاء الإنتاج والزمالك بالدور الثاني للدوري في الموسم الماضي 2015-2016، من ركلة جزاء، في انتصار تاريخي لفريق العجلات الحربية على أبناء ميت عقبة، ليتواصل مسلسل هز الشباك بأقدام أبناء النادي السابقين.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا