أخبار عاجلة
87 عاماً.. مملكة شابة راسخة -
إليسا تنشر صورة من يشاركها سريرها كل ليلة -

الكتالوني حصل على توقيع الكولومبي ساري مينا

الكتالوني حصل على توقيع الكولومبي ساري مينا
الكتالوني حصل على توقيع الكولومبي ساري مينا

أتم نادي برشلونة الإسباني، صفقة جديدة، بعد تفعيل البند الذي يسمح له بالتعاقد مع الكولومبي ساري مينا من بالميراس البرازيلي.
وذكرت صحيفة سبورت، أن برشلونة أنهى جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة وحصل على توقيع اللاعب، إلا أنّه لن ينضم للفريق الكتالوني خلال الصيف الحالي.
وأوضحت الصحيفة أنّ مباراتي السوبر الإسباني ضد ريال مدريد، كشفت عيوب الخط الخلفي للبلوغرانا بعد الخسارة بنتيجة 1-5 في مجموع المباراتين، وضرورة التعاقد مع مدافع جديد، ولذلك اهتم الفريق بالحصول على خدمات مينا مقابل 9 ملايين يورو فقط.
وأشارت الصحيفة إلى أن مينا لن ينضم للفريق الكتالوني خلال الصيف الحالي، ولكنّه قد يأتي في يناير المقبل أو يبقى معارًا حتى نهاية الموسم الحالي في بالميراس.
وأكدت الصحيفة، أن النادي الكتالوني بحاجة لمدافع قوي في ظل تدني مستوى الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، والشكوك التي تدور حول قدرات مارلون، لذلك لا يتبقى لبرشلونة سوى الفرنسي صامويل أومتيتي والإسباني بيكيه.
وضم برشلونة، خلال الصيف الحالي، كل من البرازيلي باولينيو مقابل 40 مليون يورو، والبرتغالي نيلسون سيميدو من بنفيكا بمبلغ 30 مليون يورو، كما استعاد دولوفيو بمبلغ 12 مليون يورو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة