أخبار عاجلة
للمرة العاشرة.. «ضمك» الأول في الملاكمة -
الفتح يكسر عناد الفيحاء بثلاثية -
أرسنال يسقط توتنهام في ديربي شمال لندن -
وفاة أسطورة الأثقال أوغلو -
الباطن يعاود تدريباته استعداداً للسكري -
ثلاثي الرعب قاد الزعيم للنهائي -
الفرق اليابانية فأل خير للأزرق -
الكويكب: نخاف من نيشمورا آخر -
تاريخياً.. الحسم «أجنبي» -

خريبين يقترب من لقبي هداف الأبطال وأفضل لاعب آسيوي

خريبين يقترب من لقبي هداف الأبطال وأفضل لاعب آسيوي
خريبين يقترب من لقبي هداف الأبطال وأفضل لاعب آسيوي

كشفت تقارير صحافية إنكليزية عن أن نادي الهلال السعودي قد يحصد نحو 20 مليون يورو من وراء بيع لاعبه المعار لولفرهامبتون، البرازيلي ليو بوناتيني. ووفق صحيفة «تايم توك» فإن ولفرهامبتون سيواجه منافسة شرسة من أندية عدة في البريميرليغ ترغب في ضم اللاعب وإنه قد يتوجب على فريقه دفع نحو 20 مليون يورو.
وبوناتيني هو هداف الشامبيونشيب مع ولفرهامبتون حيث احرز 10 أهداف في 14 مباراة مع الفريق كما يعد صانع الألعاب الأفضل أيضاً. وهناك أنباء عن أن ولفرهامبتون له الأفضلية في ضم اللاعب نظير 5 ملايين يورو لكن في حال مضت أندية أخرى بعروض مالية أفضل فسيتم النظر في عروضها.
وفي سياق آخر اقترب عمر خريبين مهاجم الزعيم، من تحقيق لقب هداف دوري أبطال آسيا؛ حيث يتصدر القائمة بـ9 أهداف، بالاشتراك مع البرازيلي هالك، لاعب شانغهاي الصيني، الذي ودّع البطولة.
وأمام خريبين، فرصة سانحة لزيادة غلته التهديفية، في مباراتي الدور النهائي، أمام أوراوا الياباني.
ويستعد الهلال لمواجهة ضيفه الياباني، السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، الذي سيحتضنه استاد الملك فهد الدولي بالرياض، على أن يخوض مباراة الإياب، في اليابان، يوم 25 نوفمبر الحالي.
ويعتبر أقرب منافسي خريبين على لقب هداف البطولة، البرازيلي رافايل سيلفا لاعب أوراوا الياباني، يليه مواطنه كارلوس إدواردوا لاعب الهلال السعودي بنفس الرصيد، ولكل منهما 7 أهداف.
كما أنَّ تألق خريبين خلال البطولة الآسيوية، جعله بين 3 مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2017. وينافس خريبين على لقب اللاعب الأفضل، الإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري»، لاعب العين، بالاضافة للصيني وو لي لاعب جوانجزو إيفرغراند

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبوالحسن أميناً للسر بدلاً من رضا معرفي رسمياً
التالى الأرجنتين انهارت أمام نيجيريا برباعية وديا