أخبار عاجلة
"Downsizing" يُقلص طول النجم مات ديمون إلى 15 سم -
الليلة.. صبا مبارك في "SNL بالعربي" -
"Ghost House" في دور العرض المصرية -
برلماني: الدولة حققت 90% من الوفاق الوطني‎ -
علي جمعة: "كتب الشيعة فيها بلاوي" -
بالفيديو.. أروى تطرح كليب "وأقول أنساك" -
وفاة "سيد طهاة" المطبخ الفرنسي بول بوكوز -
توقيف شاب تحرش في فتاة لفظياً -

تفاصيل مكالمة مذلة من رونالدو إلى ميسي

تفاصيل مكالمة مذلة من رونالدو إلى ميسي
تفاصيل مكالمة مذلة من رونالدو إلى ميسي

أجرى كريستيانو رونالدو اتصالا هاتفيا بغريمه ليونيل ميسي، ليؤكد له البرتغالي أنه سيفوز بلقب الكرة الذهبية، خلافا لتسريب انتشر مؤخرا لغلاف مجلة «فرانس فوتبول»، حسبما نشر موقع «سكاي نيوز عربية».

وقبل أيام سرب غلاف للمجلة الفرنسية المختصة بشؤون كرة القدم، التي تمنح لقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، وعليه صورة مهاجم برشلونة الإسباني، مصحوبة بإعلان تتويج ميسي بالجائزة.

إلا أن صحيفة «دون بالون» الإسبانية كشفت عن مكالمة من مهاجم ريال مدريد، أذل فيها منافسه اللدود بقوله له إنه تم إبلاغه باختياره ليفوز بالكرة الذهبية، بعد أيام من فوزه بلقب أفضل لاعب كرة قدم في العالم الذي يمنحه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ليخرج «البرغوث» هذا العام خالي الوفاض بعد اكتساح «الدون» لكل الجوائز.

وسيتم الإعلان عن الفائز بالكرة الذهبية رسميا في السابع من ديسمبر المقبل، وفي حال فوز رونالدو بها سيعادل رقم ميسي بخمس كرات لكل منهما.

وعلى مدار عقد كامل، سيطر رونالدو وميسي على جوائز أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وكان آخر لاعب حصل لقب الكرة الذهبية قبلهما هو كاكا، وحدث ذلك عام 2007.

وبينما شهد الموسم الماضي تألقا لافتا لرونالدو، الذي ساعد فريقه على الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، فإن ميسي سجل تفوقا كبيرا في افتتاحية الموسم الجديد، حيث سجل 16 هدفا في 17 مباراة، مقابل 8 لرونالدو في 13 مقابلة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)