فرج عامر يرد على تصريحات مرتضى منصور عن فوز سموحة بالجن والعفاريت (صوت)

فرج عامر يرد على تصريحات مرتضى منصور عن فوز سموحة بالجن والعفاريت (صوت)
فرج عامر يرد على تصريحات مرتضى منصور عن فوز سموحة بالجن والعفاريت (صوت)

رد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على تصريحات المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حول استعانته بساحر مغربي ب 5 آلاف جنيه للمباراة المحلية و5 آلاف دولار للمباراة الأفريقية، وأن الجن كان وراء السبب في هزيمة النادي الأبيض بثلاثية في المباراة التي جمعت بين الفريقين الجمعة.

وقال «عامر» خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة «الشباب والرياضة»: «أنا راجل متكل على الله وغلبان جدا وبحترم المستشار مرتضى لكن ما اعتقدش غن الكلام ده موجود في الكورة ما كانش حد غلب كانت غانا وأفريقيا كلها غلبت ريال مدريد وكانت المغرب خدت كأس العالم، ومكنتش اتعادلت مع النصر».

وتابع «عامر» أن سموحة لعب تكتيكيا بقدراته مثلما فعل مستر كوبر مع منتخب مصر وغلب غانا، لعبنا على قدنا واستغلين الثغرات والفجوة اللي بين قلبين الدفاع وجبنا منها أجوان».

وأضاف أنه يتمنى للمستشار مرتضى منصور التوفيق في المبارايات القلادمة خاصة أنه يبذل قصارى جهده مع النادي، لكن لاعيب كتير جديدة ومدرب جديد الدنيا بتاخد وقت مؤكدا أن المدير الفني ستراكا يبذل مجهودا كبيرا».

كان مرتضى منصور أرجع سبب هزيمة فريقه أمام سموحة بثلاثية نظيفة، لأعمال السحر والشعوذة التي يرتكبها ممدوح عباس، رئيس الزمالك السابق.

وقال مرتضى في تصريحات بعد المباراة على قناة dmc: «اسألوا ممدوح عباس وفرج عامر بيعملوا إيه، فرج عامر أكد لي أن ممدوح عباس معاه شخص مغربي (مشعوذ) ويدفع له 5 آلاف دولار مقابل هزيمة الزمالك في المباريات الأفريقية، و5 آلاف دولار للهزيمة في المباراة المحلية».

وشكر مرتضى منصور لاعبيه وأكد أن الزمالك اليوم كان يلاعب «الجن والعفاريت» وليس فريق سموحة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمر عسر يتأهل لدور الـ16 في كأس العالم لتنس الطاولة
التالى مرتضى منصور يفسر آية من سورة الفلق.. والحل نعمل عمرة (فيديو)