أخبار عاجلة
قصة أغنية| "جبار".. اتعملت "تخليص حق" -

اتحاد الكرة يدرس تعيين «حرب» رئيسًا للجنة القيم

اتحاد الكرة يدرس تعيين «حرب» رئيسًا للجنة القيم
اتحاد الكرة يدرس تعيين «حرب» رئيسًا للجنة القيم

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبوريدة، تعيين اللواء حرب الدهشورى، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، رئيسا للجنة القيم والأخلاق، المزمع تشكيلها في الجمعية العمومية الطارئة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

ويرغب «أبوريدة» في الاستفادة من الخبرة الكبيرة لـ«الدهشورى حرب»، باعتباره إحدى الكفاءات الإدارية، خصوصا أن «أبوريدة» يدين بالفضل لـ«الدهشورى»، باعتبار أن الأخير كان أول مَن اختاره للعمل معه داخل «الجبلاية» عضو مجلس إدارة، ولم يرد حرب الدهشورى سواء بالقبول أو الرفض، نظرا للضغوط التي يتعرض لها لقبول المنصب.

من جهة أخرى، تصاعدت الأزمة بين عصام عبدالفتاح، عضو مجلس الإدارة، ورضا البلتاجى، رئيس لجنة الحكام، لسببين، أولهما رفض «البلتاجى» التدخل في عمله واختيار الحكام لإدارة المباريات في الدورى الممتاز، والثانى بسبب الدعوة التي وجهها «البلتاجى» إلى جمال الغندور وأحمد الشناوى، خبيرى التحكيم، من أجل إعطاء دورات تثقيفية للحكام، وهو ما أغضب «عبدالفتاح»، فرفض حضور الجلسة.

وعلمت «المصرى اليوم» أن «البلتاجى» سيتخذ قراره النهائى بالاستمرار في منصبه أو عدمه، بعد نهاية مباريات الدور الأول لبطولة الدورى، خصوصا أن هناك اتفاقا بين مسؤولى «الجبلاية» والأندية على تغيير لجنة الحكام في الفترة المقبلة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً