أخبار عاجلة

الأهلي يحشد قوته الضاربة لتخطي عقبة المصري

الأهلي يحشد قوته الضاربة لتخطي عقبة المصري
الأهلي يحشد قوته الضاربة لتخطي عقبة المصري

يدخل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مواجهة في غاية الصعوبة، عندما يلتقى مع نظيره المصرى، عند الثامنة مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة للدورى، على أرض ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

حيث يصطدم الأهلى، متصدر جدول المسابقة برصيد 39 نقطة بطموحات المصرى، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 31 نقطة، والمتحفز للزحف نحو المركز الثانى، والذى لا يفصله عنه سوى ثلاث نقاط فقط.

وتعد المباراة ذات طبيعة خاصة بين الفريقين بخلاف أهميتها لترتيب الفريقين في جدول المسابقة، حيث باتت المواجهة بينهما ذات طابع فريد وبمثابة بطولة في حد ذاتها ترفض جماهير الفريقين خسارتها، فضلاً عن المواجهة الخاصة بين كلا المديرين الفنيين حسام البدرى، وحسام حسن، اللذين يسعيان دائماً للتأكيد على أنهما من أفضل المديرين الفنيين على الساحة المصرية، ويسعى كل منهما لتأكيد تفوقه على الآخر، خصوصاً البدرى، الذي تفوق على نظيره حسام حسن، في المواجهات التي جمعتهما.

ويسعى الأهلى لاستعادة ذاكرة الانتصارات، بعد التعادل الذي حققه الفريق مؤخراً أمام إنبى، فيما يسعى المصرى، لمواصلة نتائجه الجيدة، والتى دفعته لاحتلال للمركز الثالث في جدول المسابقة. واستعد الفريقان جيداً للمباراة، حيث دخل الأهلى معسكراً مغلقاً في الإسكندرية قبل المواجهة بـ48 ساعة ليعتاد اللاعبون على أجواء الإسكندرية والتى لم يلعب بها الفريق منذ فترة. فيما رفع حسام حسن حالة الطوارئ داخل المعسكر الذي دخله الفريق استعداداً للمواجهة، ورصد حسام حسن، مكافأة خاصة للاعبيه لتحفيزهم لتحقيق الفوز بالمباراة واحتلال
المركز الثانى.

وينتظر أن يخوض الأهلى المواجهة بتشكيل مكون من شريف إكرامى، على معلول، سعد الدين سمير، محمد نجيب، محمد هانى، أحمد فتحى، حسام عاشور، حسام غالى، عبدالله السعيد، مؤمن زكريا، أجاى.

من جانبه، شدد حسام البدرى على أهمية المواجهة بالنسبة له ولفريقه، مؤكداً أنه لا يشغل باله سوى كيفية تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاث، وشدد البدرى على أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن فريق المصرى، وأنه سيسعى من البداية لتحقيق الفوز مبدياً ارتياحه الشديد، لاستعادة معظم لاعبيه الأساسيين لحالتهم البدنية، ورفض البدرى، الكشف عن التشكيل والخطة التي سيخوص بها المباراة، مشددا على أنه سيسعى لمواجهة المصرى بالعديد من المفاجآت لإرباك حساباته والسعى للتسجيل مبكراً والاستفادة من أي فرصة قد تسنح للفريق خلال المواجهة، وحذر البدرى، لاعبيه من الهجمات المرتدة التي سيعتمد عليها المنافس.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً