أخبار عاجلة
الأرصاد لـ عكاظ : إصدارات جديدة لتقارير الطقس -
92 خبيراً لتوظيف «فطن» في المقررات -
«الحج» تحتفي باليوم الوطني -
بالفيديو.. لحظة سقوط مقاتلة إيطالية في البحر -
رئيس الأركان اليمني: النصر يلوح في الأفق -
مقتل جنرال روسي في قصف لـ«داعش» قرب دير الزور -
إقامة مركز طبي روسي متنقل في حلب -

الـ«MSN» من بعد نيمار «انهار»

الـ«MSN» من بعد نيمار «انهار»
الـ«MSN» من بعد نيمار «انهار»

مصباح معتوق (جدة)

لخبط الأسطورة الأرجنتينية قائد نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الوسط الرياضي في العالم أجمع بعد أن قام بمتابعة الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي (Instagram) في خطوة أحدثت ضجة للعالم الرياضي أجمع، كذلك متابعته لحساب نادي تشيلسي الإنجليزي.

وذلك عندما أشار ت الصحافة الإنجليزية إلى أن إدارة نادي مانشستر سيتي برئاسة منصور بن زايد آل نهيان تخطط لـ«صفقة مدوية» ستكون حديث العالم أجمع، بما في هذه الصفقة يوجد اسم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، وأنهم مستعدون لفسخ عقده مع البرسا ودفع قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ(300 مليون يورو)، إضافة لمنحه راتب أسبوعي بقيمة (500 ألف يورو)، وكل تلك المغريات لأجل ضمه ونقله من الدوري الإسباني إلى الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ينتهى عقد «البرغوث» مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، أي بعد أقل من عام واحد ما يعنى أن عدم توقيعه على عقد جديد يمنحه حق الرحيل مجاناً في يونيو القادم.

ويعد ميسي الهدف الكبير لمانشستر سيتي منذ سنوات عدة، وازداد اهتمامه بقائد منتخب الأرجنتين منذ تولي المدرب الإسباني بيب غوارديولا المسؤولية الفنية للفريق، كذلك وجود المهاجم الأرجنتيني سيرغيو أوغويرو وسيكون للاثنين بصمة قوية في إقناع (الساحر الأرجنتيني) لصفوف (المواطنين).

وكان خوردي ميستري نائب رئيس برشلونة كشف في وقت سابق أن ميسي لم يجدد عقده كما كان يشاع، وأنه لا يزال ينتظر الوقت المناسب، لكنه أكد أنه أمر محسوم وأن الاتفاق موجود بين الإدارة واللاعب.

يذكر أن ميستري هو من صرح في وقت سابق من الشهر الماضي بأن البرازيلي نيمار سيبقى في برشلونة بنسبة 200%، وهو أمر ثبت خطأه بعدما انتقل اللاعب إلى باريس سان جيرمان.

فمنذ رحيل نيمار من صفوف نادي برشلونة الإسباني إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والـ(MSN) والبرسا في (انهيار) واضح للجميع من الناحية المعنوية والفنية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفرق الصاعدة تحتاج لمزيد من الأهداف للبقاء بالدوري الإنجليزي
التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة