أخبار عاجلة
هكذا ستحتفل شيرين برأس السنة الميلادية -
عمرو واكد: مصر بلد تستحق الزيارة -
اسوأ إطلالات النجمات في الـ ACA – بالصور -
شقيقة نانسي عجرم تحولت شقراء! – بالصورة -
هيدي كرم تنشر صورة مبكية ومؤثرة -
رسميًا.. إيقاف أحمد موسى -
تعرف على القناة التي ستعرض فيلمك الليلة -

الحلاق خورمان: أكل عيشنا من «الإتي والملكي»

الحلاق خورمان: أكل عيشنا من «الإتي والملكي»
الحلاق خورمان: أكل عيشنا من «الإتي والملكي»

مصباح معتوق (جدة)

«لا للتعصب.»، هكذا تحدث الحلاق محمد خورمان الذي يعمل في صالون يحمل اسم قطبي الغربية «الاتحاد والأهلي» الواقع جنوب مدينة جدة وتحديداً «حي الهنداوية».

«عكاظ» خلال جولتها الميدانية تواجدت داخل الصالون لرصد ردة فعل «الحلاق» حول تعامل الزبائن معه وردات فعلهم حول وجود شعار الناديين «العميد والملكي» قبل موعد القمة المرتقبة بين الناديين ضمن الجولة السابعة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

الصالون الذي يلفت أنظار المارين بجانب الطريق العام كونه يحمل لوحة تحتها اسم الناديين وشعارهما في الداخل والخارج، إضافة إلى وجود الصور الخاصة والشالات.

خورمان قال: الصالون ملفت للنظر لجميع من يتواجد في المكان نفسه الذي نحن به، لأن اللوحة مميزة وتلفت الأنظار، إضافة إلى أنه يحمل اسم الناديين الاتحاد والأهلي، ولذلك الكل يسأل عنه ويتوقف، وأحيانا يتسبب اسم المحل بإيقاف المارين. أما عن تواجد الزبائن في المحل من محبي الناديين فقال: طبيعي هذا الأمر ولا يوجد أي خلاف يحدث بتاتاً، لأنهم منتمون لأنديتهم وواعون جداً ولا يعرفون معنى التعصب.

ومن خلال جولتنا تواجد أحد المشجعين للنادي الأهلي وكان يستعد للحلاقة أكد لـ«عكاظ» أنه زائر دائم للصالون، وعن توقعه لنتيجة الديربي قال: أتوقع أن تنتهي المباراة لمصلحة «الملكي» برباعية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برايتون يصعق وست هام بثلاثية في الدوري الانكليزي
التالى الزمالك يستأنف مرانه غدًا استعدادًا لوادي دجلة