أخبار عاجلة
بالفيديو.. ناجي: الحضري في كأس العالم؟ لو عايش -
فيديو ساخر.. مداخلة خالد عليش مع ميسي -
أهداف (باير ليفركوزن 2 - أتلتيكو مدريد 4) -
بالصور- 3 مشاهد من عزاء والد أمير كرارة -
تفاصيل موعد وصول ودفن جثمان عمر عبد الرحمن -
قصة حياة "ميسي" تُلهم السينما العالمية -
تعرف على أبرز 10 أرقام عن مباراتي دوري الأبطال -
بالفيديو.. 14 هدفًا في ليلة درامية بدوري الأبطال -
أهداف (مانشستر سيتي 5 - موناكو 3) -
إنبي يحسم الجدل حول مستقبل عمرو مرعي -
حفل ميسي لترويج السياحة العلاجية في مصر -
لحظة دخول لونيل ميسي احتفالية مكافحة فيروس سي -
ميسي: درست الأهرامات فى المدرسة وهجرب «الملوخية» -

حسام البدري: الفوز على الألومنيوم مهم.. والفريق جاهز لمواجهة الزمالك

حسام البدري: الفوز على الألومنيوم مهم.. والفريق جاهز لمواجهة الزمالك
حسام البدري: الفوز على الألومنيوم مهم.. والفريق جاهز لمواجهة الزمالك

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفوز على الألومنيوم في كأس مصر مهم للغاية في بداية مشوار الفريق بالبطولة التي يسعى إلى الفوز بلقبها.

وأوضح «البدري»، في تصريحات عقب اللقاء، أن الفريق قدم عرضًا قويًا على الرغم من غياب بعض اللاعبين لرغبة الجهاز الفني في منحهم الراحة اللازمة، فيما وجه التحية للاعبي فريق الألومنيوم على محاولتهم اللعب بشكل طيب خلال المباراة.

وأشار إلى أن الجهاز الفني لديه تركيز كبير في مباراة الزمالك، بعد أن قام بإراحة بعض اللاعبين وتجهيز العديد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة في الفترة الماضية، وعدم مشاركة اللاعبين الحاصلين على بطاقات صفراء لتجنب غيابهم عن القمة، كما جاءت مشاركة التونسي على معلول، في وسط الملعب بالشوط الثاني، لمنح الفرصة لصبري رحيل لاكتساب حساسية المباريات.

وأضاف «البدري» أن الفريق يملك خط هجوم مميزا، بدليل تسجيل عمرو جمال وعماد متعب للأهداف، وكذلك مؤمن زكريا، وهو ما يمنح الفريق ثقة كبيرة.

وأعرب «البدري» عن سعادته الكبيرة بتألق عماد متعب وتسجيله لثلاثة أهداف، وأنه يقوم باستخدام اللاعب وفقًا للظروف الخاصة بكل مباراة، كما حدث في مباراة إنبي التي دفع به خلالها نظرًا لقدراته الكبيرة في مواجهة التكتل الدفاعي، وأشار إلى أنه شعر بارتياح كبير نتيجة لتسجيل عدد كبير من الأهداف لإراحة بعض العناصر ومن بينها حسام عاشور.

وأكد المدير الفني للفريق أن مسألة تأجيل مباراة الزمالك تخضع لشق فني يتعلق بالجهاز الفني، وشق إداري مرتبط بقرار مجلس إدارة النادي، وأن حسم هذا الأمر يكون بعد دراسة الموقف بشكل كامل، مشدداً على أن الفريق جاهز لمباراة القمة وسيبدأ التحضير لها بشكل مباشر، ولفت إلى أن المباراة من المنتظر أن تشهد مجهودًا كبيرًا من الفريقين، بسبب رغبة وطموح كل فريق في الفوز؛ خاصة أن نتيجتها يترتب عليها الكثير من الأمور.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا