أخبار عاجلة
جوني ديب يعتذر عن تعليقات ساخرة عن ترامب -
مفاجأة غير متوقعة من مدرب الهلال -
أيمن نور الدين يكتب :التريند لا يعرف فيروز !! -
ميس حمدان: أتمنى عمل فوازير رمضان -
برونو «لم يتزحزح».. والنصر يلوح بـ «الفيفا» -

10 آلاف جنيه للاعبى الإسماعيلى.. والجهاز يعدد مكاسب «الخماسية»

10 آلاف جنيه للاعبى الإسماعيلى.. والجهاز يعدد مكاسب «الخماسية»
10 آلاف جنيه للاعبى الإسماعيلى.. والجهاز يعدد مكاسب «الخماسية»

طوى النادى الاسماعيلى فترة عصيبة فى مسيرته بالدورى الممتاز وذلك بعد ان كسر سلسلة من التعادلات، بالفوز امس الاول على فريق النصر للتعدين بخماسية مقابل هدف واحد، وذلك فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين أمس الأول باستاد أسوان.

وقرر المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى الاسماعيلى والمشرف العام على الكرة، صرف 10 آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة الفوز على النصر للتعدين خالية من الضرائب حيث تقرر زيادة مكافأة الفوز تقديرا للفوز على المنافس.

وبالرغم من الفوز الكبير فإن الفريق ما زالت أمامه صعوبات كثيرة لاستعادة ثقة الجماهير مرة أخرى فى فريقها، باعتبار ان الموقع الحالى لا يناسب قيمة الدراويش، والذى طالما كان أحد اضلاع المثلث الذهبى فى بطولة الدورى الممتاز .

وصرح أبوطالب العيسوى المدرب العام للإسماعيلي، أن الفريق حقق العديد من المكاسب خلال المباراة الأخيرة، من بينها «كسر الحاجز النفسى» لدى اللاعبين فى تحقيق الفوز وتقديم عرض جيد وتحقيق نتيجة كبيرة.

وأضاف ان المكاسب تشمل عودة كالديرون الى مستواه وأحرازه هدفين خلال المباراة وصنع هدف ثالث لحسنى عبدربه، بالاضافة الى اجادة محمد هاشم فى مركز الظهير الأيمن بالرغم من أن موقعه الأساسى فى مركز الأستوبر، فضلا عن عودة ابراهيم حسن الى مستواه المعروف، كما قدم كريم بامبو نفسه باحرازه لهدفين خلال المباراة، وأوضح أبوطالب العيسوى أن الطريق أصبح مفتوحا بين جميع اللاعبين للأجتهاد وتقديم أنفسهم، بهدف أسعاد الجماهير وإدارة النادي.

وقال المدرب العام للأسماعيلي: «بالفعل هناك فارق فى الامكانيات بين الفريقين ولكننا أحترمنا المنافس، وكنا نسعى الى اداء مباراة الشرقية يوم الجمعة المقبلة ، لكى تستمر صحوة الفريق، ولكن تم التأجيل بسبب منتخب المحليين، حيث سيسعى الجهاز الفنى الى مزيد من تجهيز اللاعبين لكى يكون الفريق فى المكان اللائق به، فضلا عن ضرورة أدراك اللاعبين الفارق بين أسعاد الجماهير أو اصابتهم بالحزن على حال فريقهم».

وقد حصل اللاعبون على إجازة لمدة ثلاثة أيام على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غد الاربعاء، استعدادا لأولى المواجهات الرسمية بعد التوقف، والتى ستبدأ بلقاء فريق مصر المقاصة على ملعبه، والمقرر لها فى الثانى من شهر أبريل المقبل على ملعب مصر المقاصة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا