أخبار عاجلة
سايغان.. إنجاز تاريخي في بطولة العالم للدراجات -
إنقاذ شخصين من الغرق في الخفجي -
مابين طالب ومرافق.. «189,271» سعودي مبتعث حول العالم -
«غضب رئاسي» بسبب مونديال 2030 -
«سعادة مدريدية» بالحكم كويبرس -
«صفقة تبادلية» بين الريال وتوتنهام -
سامبدوريا يجدد جراح ميلان -
بعد موسمين.. السجن لـ«14 مشجعاً» في مصر -

الدوري الانكليزي: تشلسي يعوض تعثره الافتتاحي بفوز على توتنهام

الدوري الانكليزي: تشلسي يعوض تعثره الافتتاحي بفوز على توتنهام
الدوري الانكليزي: تشلسي يعوض تعثره الافتتاحي بفوز على توتنهام
الاسباني ماركوس ألونسو يحتفل بتسجيله الهدف الثاني لفريقه تشلسي ضد توتنهام هوتسبر في المرحلة الثانية من بطولة انكلترا في كرة القدم

عوض تشلسي حامل اللقب تعثره في المرحلة الأولى من بطولة انكلترا في كرة القدم، بفوز على وصيفه ومضيفه توتنهام هوتسبر 2-1 الأحد، بفضل ثنائية لمدافعه الاسباني ماركوس ألونسو.

وكان تشلسي خسر مباراته الافتتاحية الأسبوع الماضي على ملعبه "ستامفورد بريدج" أمام بيرنلي 2-3، في مباراة شهدت طرد اثنين من لاعبيه. الا ان النادي الأزرق عوض بأفضل طريقة ممكنة، بتغلبه على غريمه اللندني في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" الشهير في العاصمة الانكليزية، والذي يعتمده توتنهام كملعب موقت له في انتظار انتهاء الأعمال في ملعبه الجديد.

وتقدم تشلسي من ركلة حرة مباشرة انبرى لها ألونسو في الدقيقة 24.

الا ان توتنهام الذي كان الطرف الأفضل في مراحل عدة من المباراة، انتظر حتى الدقيقة 82 ليعادل النتيجة بواسطة البديل البلجيكي ميتشي باتشواي الذي سجل خطأ في مرمى فريقه تشلسي.

ولم يتمكن المضيف من الخروج بنقطة على الأقل، اذ كانت الكلمة الأخيرة للاعبي المدرب الايطالي أنطونيو كونتي، مع تسجيل ألونسو الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين.

ولا يعد ملعب ويمبلي فأل خير بالنسبة الى توتنهام، اذ انه فاز مرتين فقط وتعادل مرة وخسر ثماني مرات، في 11 مباراة خاضها عليه في مختلف المسابقات. وكانت مباراة الأحد الأولى له في الدوري عليه.

كما تلقى توتنهام خسارته الأولى بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في احدى مباريات "دربي" العاصمة ضمن الدوري الانكليزي الممتاز، اذ فاز في تسعة وتعادل أربع مرات.

وعلى ملعب "غالفارم ستاديوم" واصل نادي هادرسفيلد تاون بدايته المثالية في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم الذي صعد اليه هذا الموسم، بتحقيقه الأحد فوزه الثاني تواليا، وذلك على حساب نيوكاسل يونايتد 1-صفر.

وكان هادرسفيلد العائد الى دوري النخبة للمرة الاولى منذ 1972، حقق انتصارا لافتا على كريستال بالاس 3-صفر في المرحلة الاولى بينها ثنائية لمهاجمه الفرنسي الجديد ستيف مونييه القادم اليه مطلع هذا الموسم من مونبلييه الفرنسي.

وفي لقائه مع نيوكاسل العائد أيضا هذا الموسم الى الدوري الممتاز، تمكن هادرسفيلد عبر لاعبه الاسترالي الدولي آرون موي (26 عاما)، من تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 50.

وأتى الهدف بعد 14 تمريرة متتالية، وهي الأعلى منذ بدء الموسم.

ورفع هادرسفيلد رصيده بالتالي الى 6 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد المتصدر.

في المقابل، مني نيوكاسل الذي غاب عنه قائده جونجو شيلفي لطرده في المباراة الأولى ضد توتنهام هوتسبر، بخسارته الثانية تواليا في هذا الموسم، وذلك للمرة الأولى في الدوري الممتاز منذ عام 1999.

وتختتم المرحلة الثانية الاثنين بلقاء مانشستر سيتي وايفرتون.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة