أخبار عاجلة
إصابة كمارا تحول بوصلة التعاون لهزازي -
فيصل بن خالد يستقبل بطل رالي عسير -
سياحة المدينة ترصد 120 مخالفة على مرافق الإيواء -
طائرة سعودية بدون طيار «حارسة للأجواء» -
مديرو السجون يبحثون رفع جودة بيئة العمل -
الأمم المتحدة تعتمد نظام "الرومنة" العربي -

تشيلسي أجمل كلام.. راح فيها توتنهام

تشيلسي أجمل كلام.. راح فيها توتنهام
تشيلسي أجمل كلام.. راح فيها توتنهام

أ. ف. ب (لندن)

عوض تشيلسي حامل اللقب تعثره في المرحلة الأولى من بطولة إنجلترا في كرة القدم، بفوز على وصيفه ومضيفه توتنهام هوتسبر 2-1 اليوم الأحد، بفضل ثنائية لمدافعه الإسباني ماركوس ألونسو.

وكان تشيلسي خسر مباراته الافتتاحية الأسبوع الماضي على ملعبه ستامفورد بريدج أمام بيرنلي 3-2، في مباراة شهدت طرد اثنين من لاعبيه، إلا أن النادي الأزرق عوض بأفضل طريقة ممكنة، بتغلبه على غريمه اللندني في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة الإنجليزية، والذي يعتمده توتنهام كملعب موقت له في انتظار انتهاء الأعمال في ملعبه الجديد.

وتقدم تشيلسي من ركلة حرة مباشرة انبرى لها ألونسو في الدقيقة 24، إلا أن توتنهام الذي كان الطرف الأفضل في مراحل عدة من المباراة، انتظر حتى الدقيقة 82 ليعادل النتيجة بواسطة البديل البلجيكي ميتشي باتشواي الذي سجل خطأ في مرمى فريقه تشلسي.

ولم يتمكن المضيف من الخروج بنقطة على الأقل، إذ كانت الكلمة الأخيرة للاعبي المدرب الإيطالي كونتي، مع تسجيل ألونسو الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين.

ولا يعد ملعب ويمبلي فأل خير بالنسبة إلى توتنهام، إذ إنه فاز مرتين فقط وتعادل مرة وخسر ثماني مرات، في 11 مباراة خاضها عليه في مختلف المسابقات، وكانت مباراة الأحد الأولى له في الدوري عليه.

كما تلقى توتنهام خسارته الأولى بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في إحدى مباريات (ديربي) العاصمة، إذ فاز في تسع وتعادل أربع مرات، وتختتم المرحلة الثانية غداً الاثنين بلقاء مانشستر سيتي وإيفرتون.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيصل بن خالد: "رالي عسير" حقق النجاح المأمول
التالى مورينيو: أن نخسر وأن لا نخسر!