أخبار عاجلة
بارزاني يجدد رغبته بإجراء الاستفتاء في موعده -
اصابة مارسيلو في الفخذ وكروس في الاضلع -
الريال يفقد مارسيلو وكروس بسبب الإصابة -
تشهير بموافقة النظام -
صافرة -

"احتفالية هدف" تصيب لاعباً بـ"الرباط"

"احتفالية هدف" تصيب لاعباً بـ"الرباط"
"احتفالية هدف" تصيب لاعباً بـ"الرباط"

أ. ف. ب (برلين)

سيغيب لاعب هامبورغ نيكولاي مولر ستة أشهر عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي وهو يحتفل بتسجيله هدف الفوز لناديه على حساب أوغسبورغ، في المرحلة الأولى من بطولة ألمانيا لكرة القدم السبت.

وسجل مولر (29 عاما) هدف المباراة الوحيد في مرمى أوغسبورغ في الدقيقة الثامنة، وقام بالاحتفال عبر الركض نحو الزاوية الركنية للمعلب وهو يستدير مرارا حول نفسه، قبل أن يسقط أرضا قرب الراية الركنية وهو يعاني من ألم شديد وحاول اللاعب متابعة المباراة، إلا أنه اضطر للخروج بعد نحو ربع ساعة.

وقال مدرب هامبورغ ماركوس غيسدول: لا شك أنها ضربة قوية، لم أختبر أي أمر مماثل من قبل.

وأثبتت الفحوص التي خضع لها اللاعب الذي خاض مباراتين مع منتخب بلاده خلال جولته الأمريكية عام 2013، تعرضه لإصابة قاسية في الرباط الصليبي، ستبعده ستة أشهر على الأقل.

وقال ينس تودت، المدير الرياضي للنادي الشمالي الألماني الفائز بكأس الأندية الأوروبية الأبطال عام 1983 (دوري الأبطال حاليا)، إن نتيجة الفحص هي صدمة كبيرة بالنسبة إلينا، ضربة قوية في بداية الموسم، وبطبيعة الحال الأمر نفسه ينطبق على نيكولاي مولر.

ولم يستبعد المدرب غيسدول اللجوء إلى التعاقد مع لاعب جديد لسد الثغرة التي سيتركها غياب مولر قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس الجاري، لاسيما أن مهاجم الفريق، الدولي الأمريكي بوبي وود، لم يقدم مستواه المعهود ضد أوغسبورغ.

وكان هامبورغ خرج من الدور الأول لكأس ألمانيا الأسبوع الماضي بخسارته أمام أوسنابروك من الدرجة الثالثة، علما أن النادي الشمالي تفادى الهبوط إلى الدرجة الثانية ثلاث مرات في آخر أربعة مواسم.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة