أخبار عاجلة
تغريم لاعب أوغسبورغ باير وإيقافه -
50 دولة توقع على معاهدة تحظر السلاح النووي -
التضخم في السودان يتسارع إلى 34.61 في المئة -
تونس تخطط لخفض عجز الموازنة في 2018 -
طائرات سعودية ومصرية تنفذ مناورات «فيصل 11» -

الإسماعيلى يستبعد «عبدالفضيل» من معسكر الإعداد..و«سابستيان» يتحفظ على قيد «كامارا»

الإسماعيلى يستبعد «عبدالفضيل» من معسكر الإعداد..و«سابستيان» يتحفظ على قيد «كامارا»
الإسماعيلى يستبعد «عبدالفضيل» من معسكر الإعداد..و«سابستيان» يتحفظ على قيد «كامارا»

استبعد سباستيان، المدير الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الإسماعيلى، عشرة لاعبين من معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد، والذى سينطلق اعتباراً من اليوم، بأحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة. واللاعبون هم: أحمد الصعيدى، سامح عبدالفضيل، شريف عبدالفضيل، محمود حمد، أسامة كاجو، محمد الصادق، عبدالرحمن مجدى، أحمد الجندى، توريك جبرين، موسى كامارا.

واكتفى المدير الفنى باختيار 30 لاعباً فقط للمعسكر، من بينهم القائمة الأولى، التى أرسلها النادى لاتحاد الكرة، وتضم 21 لاعباً، بالإضافة إلى 9 لاعبين، والذى لم يستقر المدير الفنى على قيدهم فى القائمة الثانية والتى سترسل الى اتحاد الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتحفظ المدير الفنى على المستوى الذى ظهر عليه موسى كامارا، خلال دورة تابوك، التى شارك خلالها اللاعب مع الفريق، رافضاً فكرة قيده فى القائمة الجديدة، وطلب المدير الفنى، من مجلس الإدارة، سرعة التعاقد مع مهاجم أفريقى متميز، حتى يتثنى له قيده فى القائمة، والتى لا تضم سوى اثنين أجانب فقط، وهم كالدريون، وريتشارد.

ويكثف مجلس إدارة النادى، برئاسة إبراهيم عثمان، جهوده من أجل سرعة إنهاء إجراءات التعاقد مع المهاجم الجديد، حتى يتثنى له الدخول فى فترة الإعداد مع الفريق استعداداً لبدء انطلاق مسابقة الدورى، المقرر لها يوم 16 من سبتمبر المقبل.

يأتى هذا فى الوقت الذى يبحثل فيه مجلس الإدارة عن عرض إعارة لتوريك جبرين، بعد انتهاء إعارته مع نادى الشعب الإماراتى، فضلاً عن عدم رغبة المدير الفنى فى ضمه لقائمة الأفريقى، لرغبته فى التعاقد مع رأس حربة صريح، لعلاج أزمة العقم التهديفى، التى عانى منها الفريق طوال الموسم المنقضى، والتى تسببت فى عدم دخول الفريق ضمن أندية المربع الذهبى، وحرمانه من المشاركة فى إحدى البطولات الأفريقية.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة