الأهلى يغلق ملف رحيل مؤمن زكريا وأحمد فتحى

الأهلى يغلق ملف رحيل مؤمن زكريا وأحمد فتحى
الأهلى يغلق ملف رحيل مؤمن زكريا وأحمد فتحى

أغلق الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى نهائياً ملف رحيل الثنائى أحمد فتحى ومؤمن زكريا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان اللاعبان قد تلقيا عرضين رسميين مغريين مؤخراً من الدورى السعودى، إلا أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى شدد على تمسكه باللاعبين ورفض رفضاً قاطعا رحيلهما خلال الفترة المقبلة، خاصة أنهما من العناصر المسجلة فى القائمة الأفريقية للفريق ويحتاج لجهودهما فى المرحلة المقبلة.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: «جلسنا مع البدرى برفقة أعضاء لجنة التسويق فى الفترة الماضية ودرسنا جميع العروض التى تلقاها اللاعبون، وبالفعل كان هناك عرضان مغريان لفتحى ومؤمن ولكن البدرى رفض تماماً فكرة رحيلهما، ووافق على رحيل الثنائى حسام غالى وعمرو جمال».

وأضاف عبدالحفيظ: «جلست مع اللاعبين وأكدت لهما على حاجة الفريق لجهودهما، وقد قدرا ذلك وتراجعا عن فكرة الرحيل، والأهلى يقدر أبناءه، وقد تحدث معهما البدرى وشدد لهما على أن الفريق على أبواب مواجهتين حاسمتين فى البطولة الأفريقية أمام الترجى التونسى ويحتاج لهما». فى شأن متصل، رفض الجهاز الفنى فكرة التفريط فى حارس مرمى الفريق محمد الشناوى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تلقى الجهاز الفنى أكثر من عرض شفهى من بعض الأندية للحصول على توقيعه، آخرها من الاتحاد السكندرى.

وكان الحارس قد تعرض لانتقادات قوية عقب مشاركته فى مباريات البطولة العربية للأندية مع الفريق والتى ظهر خلال مبارياتها مهتزاً ومنى مرماه بأكثر من هدف. وأوضح سيد عبدالحفيظ أن الجهاز الفنى استقر على الحراس الثلاثة شريف إكرامى ومحمد الشناوى وأحمد عادل عبدالمنعم للموسم المقبل، ولذا وافق على رحيل الحارس الشاب عمر رضوان إلى نادى الرجاء.

فى شأن متصل يستأنف الفريق بعد غدٍ «الأربعاء» تدريباته مجدداً على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة عقب نهاية فترة الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة أسبوع عقب مباراة نهائى كأس مصر أمام المصرى.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة