أخبار عاجلة
اقترب الحلم ولكن "2-2" -
ولي العهد يهنئ قابوس ومحمد السادس -
خادم الحرمين يهنئ سلطان عمان وملك المغرب -
الشورى يناقش «حماية المبلغين» عن الفساد -

ديربي روما والمدرب القادم للمنتخب يستوذان على عناوين الصحف الإيطالية (تقرير)

ديربي روما والمدرب القادم للمنتخب يستوذان على عناوين الصحف الإيطالية (تقرير)
ديربي روما والمدرب القادم للمنتخب يستوذان على عناوين الصحف الإيطالية (تقرير)

تصدرت عودة الدورى الإيطالى لكرة القدم، بالجولة الـ13، عناوين الصحف الإيطالية الرياضية، الصادرة صباح اليوم الجمعة، حيث تشهد هذه الجولة ديربي روما بين ناديى روما ولاتسيو، إلى جانب قمة ساخنة، بين نابولي وميلان.كما اهتمت الصحف بالحديث عن المدرب القادم للمنتخب الإيطالى خلفا لفينتورا الذي أقيل بعد الإخفاق في الصعود لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وأكدت صحيفة كوريري ديللو سبورت إجماع الإيطاليين، على أحقية كارلو أنشيلوتي في تولي تدريب الأزوري.

وعن ديربي روما، ابرزت الصحيفة تصريح ليفا، لاعب الوسط البرازيلي في صفوف لاتسيو، الذي قال: «أريد الفوز، لكن روما قوي للغاية».

أما عن عودة بيانيتش وماركيزيو لقائمة يوفنتوس، فقالت «كوريري ديللو سبورت»: «بيانيتش- ماركيزيو ذهب لأليجري، الآن لديه خيارات عديدة». كما وضعت الصحيفة على غلافها، تصريحًا لقائد نابولي، هامسيك، عن المنافسة مع السيدة العجوز، قائلًا: «نحن في نفس المستوى، لدينا كل شيء لمواصلة المنافسة».

أما «توتو سبورت»، فأجرت حوارًا صحفيًا مع لاعب وسط يوفنتوس، ستورارو، وكان عنوان المقابلة «سآخذكم إلى داخل يوفنتوس». وقال اللاعب خلال الحوار: «بوفون، بارزالي، كيليني، محترفون ويعملون مثل الآلات».

وكشف عن رأيه في المدرب أنطونيو كونتي مدرب تشيلسى الحالى واليوفى السابق، قائلًا: «إنه يعمل مثل الحيوانات»، وتابع: «أليجري يجيد التوازن والدعم.. ديبالا الطفل الصغير».

وعلقت الصحيفة على أداء إنتر ميلان، بعنوان: «هكذا تغير إنتر ميلان مع سباليتي».

وكالعادة في الأيام الأخيرة، تسلط صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الضوء، على بديل فينتورا مدرب المنتخب الذي اقيل بعد الاخفاق في الصعود للمونديال، حيث قالت: «إيطاليا نعم.. إيطاليا لا، أنشيلوتي تواصل مع الاتحاد الإيطالي، لكنه يطلب مشروعًا قويًا من الاتحاد».

ووضعت الصحيفة صورة للحارس الأسطوري، جيجي بوفون، وعليها ألقابه، قائلةً: «جيجي، لم تنته»، في إشارة لإمكانية فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم.

وعن قمة نابولي وميلان، استعانت بتصريح هامسيك، حيث قال: «نحن ننمو، وميلان يجد بونافنتورا».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يفوز على النصر 2-1 في الدوري الممتاز (فيديو)
التالى كلوب لن يتعجل عودة لالانا إلى خط وسط ليفربول