الدوري الايطالي: فوز صعب لروما في بداية المشوار

الدوري الايطالي: فوز صعب لروما في بداية المشوار
الدوري الايطالي: فوز صعب لروما في بداية المشوار
المدافع الصربي الكسندر كولاروف يحتفل بتسجيله هدف روما الوحيد في مرمى اتالانتا في الدوري الاحد 20 اغسطس 2017

حقق روما وصيف البطل فوزا صعبا على مضيفه اتالانتا برغامو 1-صفر الاحد في بداية مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب اتليتي اتزوري دي ايتاليا، بدأ روما المباراتين بفرصتين جيدتين قبل ان تتحول السيطرة الى اصحاب الارض  لنحو 20 دقيقة اضاعوا خلالها كما كبيرا من الفرص.

وافتتح فريق العاصمة التسجيل بعد حصول لاعبه البلجيكي راديا ناينغولان على ركلة حرة نفذها بنجاح الصربي الكسندر كولاروف القادم اليه من مانشستر سيتي الانكليزي (31).

وحاول اتالانتا العودة الى اجواء اللقاء وكان قريبا من معادلة النتيجة في الشوط الاول، بيد ان السلوفيني ياسمين كورتيتش والارجنتيني اليخاندرو داريو غوميز اخفقا مرات عدة في هز شباك الضيوف.

وفي الشوط الثاني، لم يزد اي من الفريقين فاعليته فبقيت النتيجة على حالها.

وافتتحت المرحلة بفوز يوفنتوس بطل المواسم الستة الاخيرة على كالياري 3-صفر، ونابولي على مضيفه هيلاس فيرونا العائد بعد موسم في الدرجة الثانية 3-1.

 زتختتم المرحلة الافتتاحية لاحقا اليوم فيلعب بولونيا مع تورينو، وكروتوني مع ميلان، وانتر ميلان مع فيورنتينا، ولاتسيو الفائز بالكأس السوبر على حساب يوفنتوس مع سبال اتلوافد الجديد، وسمبدوريا مع بينيفنتو الصاعد حديثا، وساسوولو مع جنوى، وأودينيزي مع كييفو.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة