أخبار عاجلة
بارزاني يجدد رغبته بإجراء الاستفتاء في موعده -
اصابة مارسيلو في الفخذ وكروس في الاضلع -
الريال يفقد مارسيلو وكروس بسبب الإصابة -
تشهير بموافقة النظام -
صافرة -

«طائرة مصر» يسعى للفوز على المكسيك للحفاظ على أمل التأهل فى بطولة العالم

«طائرة مصر» يسعى للفوز على المكسيك للحفاظ على أمل التأهل فى بطولة العالم
«طائرة مصر» يسعى للفوز على المكسيك للحفاظ على أمل التأهل فى بطولة العالم

يلتقى المنتخب الوطنى للكرة الطائرة تحت 23 سنة نظيره المكسيكى، عند الثامنة مساءً، الاثنين ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة لبطولة العالم التى تستضيفها القاهرة حتى الجمعة المقبل.

يسعى المنتخب لتحقيق الفوز بالمباراة للحفاظ على حظوظه فى التأهل للدور الثانى للبطولة وتفادى الخروج المبكر، خصوصاً أن الفريق المكسيكى يُعدُّ من أضعف فرق المجموعة، وأن أى نتيجة غير الفوز معناها التوديع المبكر للبطولة.

وحرص ميراند، المدير الفنى للمنتخب، على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة كوبا التى تعرَّض خلالها الفريق للخسارة 2/4 وتفريطه فى فوز كان فى متناول يديه.

من جانبه شدد ميراند على قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز على المكسيك، وتخطى تلك العقبة المفاجئة، والتواجد ضمن الثمانية الكبار لبطولة العالم، ومحاولة استغلال عاملى الأرض والجمهور. وأشار إلى أن فريقه فرَّط فى فوز كان فى متناول يديه، ولم ينجح فى استغلال التفوق الواضح لهم خلال الأشواط الأولى من المباراة.

وأوضح ميراند أنه جاهز بخطة مواجهة منتخب المكسيك، الذى سيسعى لتحقيق فوز كبير عليه للإبقاء على فرص الفريق فى التأهل.

يأتى هذا فى الوقت الذى قرر فيه خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، فتح الأبواب مجاناً أمام الجماهير لمؤازرة المنتخب فى مبارياته المتبقية فى البطولة، والاستفادة من عامل الجمهور الذى سيصبُّ بشكل كبير فى مصلحة الفريق خلال المباريات المتبقية من عمر البطولة.

فى السياق ذاته تجرى خمس مواجهات أخرى فى البطولة نفسها، حيث يلتقى عند الثالثة عصراً اليابان مع البرازيل، والصين مع الأرجنتين، وعند الخامسة والنصف البرازيل وكوبا، وإيران وتركيا، وتختتم المواجهات بمباراة الأرجنتين وروسيا التى ستقام فى الثامنة مساءً.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة