أخبار عاجلة
بارزاني يجدد رغبته بإجراء الاستفتاء في موعده -
اصابة مارسيلو في الفخذ وكروس في الاضلع -
الريال يفقد مارسيلو وكروس بسبب الإصابة -
تشهير بموافقة النظام -
صافرة -

مانشستر سيتي يضم مدافع موناكو بنيامين ميندي

مانشستر سيتي يضم مدافع موناكو بنيامين ميندي
مانشستر سيتي يضم مدافع موناكو بنيامين ميندي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي اليوم (الإثنين)، عن تعاقده مع المدافع الفرنسي بنيامين ميندي قادماً من موناكو لمدة خمسة مواسم.

وبذلك، يصبح الظهير الأيسر (23 سنة) رابع صفقة دفاعية لفريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا هذا الصيف، بإجمالي 200 مليون جنيه إسترليني (224 مليون يورو).

ولم يعلن النادي الإنكليزي عن إجمالي كلفة انتقال ميندي، إلا أن الصحف البريطانية تقدرها بحوالى 50 مليون إسترليني (أكثر من 55 مليون يورو)، لتضاف لمقابل صفقة الظهير البرازيلي دانيلو من ريال مدريد، والتي كلفت حوالى 27 مليون جنيه (أكثر من 30 مليون يورو).

وكان السيتي تعاقد أيضاً خلال بوابة الانتقالات الصيفية الحالية مع كل من الظهير الإنكليزي كايل ووكر قادماً من توتنهام، والحارس البرازيلي إيدرسون مورايس من بنفيكا البرتغالي. وانتدب غوارديولا زميل ميندي في موناكو، لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا، والذي كلف انتقاله حوالى 44 مليون جنيه إسترليني (قرابة 49 مليون يورو).

ومن المنتظر أن يرحل المدافع الفرنسي إلى معسكر إعداد «سيتيزنز» في الولايات المتحدة الأميركية، والذي يخوض خلاله مسابقة كأس الأبطال الودية، حيث سيلتقي مع فرق كبرى عدة، من بينها ريال مدريد الإسباني في مدينة لوس أنجليس.

وصرح ميندي للموقع الرسمي لـ «مان سيتي» قائلاً: «أنا سعيد تماماً بالانضمام إلى نادي مانشستر سيتي. كان هذا أحد أهدافي منذ البداية، فبعد قليل من اختتام المسابقة (الدوري الفرنسي الأول)، تحدثت مع عائلتي وكان واضحاً أمامي أنني أريد اللعب في مانشستر سيتي».

وأبرز اللاعب أن فريقه الجديد أحد أكبر الفرق في أوروبا، معرباً عن سعادته باللعب تحت إمرة مدرب مثل غوارديولا «الذي يتبنى كرة قدم هجومية». ومن جانبه، أكد المدير الرياضي لسيتي الإسباني تكسيكي بغيريستين، أن ميندي لديه «خبرة كبيرة على أعلى مستوى»، على رغم صغر سنه، وأنه «أحد أفضل الأظهرة في العالم من دون شك».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة