أخبار عاجلة
لجنة للوقوف على انهيار «جدار» مرور الداير -
فيفاء: ضبط تهريب أسلحة وحشيش -

ضريبة تدريب «أولمبياكوس».. إلزام بيريرا بـ750 ألف يورو للملكي

ضريبة تدريب «أولمبياكوس».. إلزام بيريرا بـ750 ألف يورو للملكي
ضريبة تدريب «أولمبياكوس».. إلزام بيريرا بـ750 ألف يورو للملكي

أحمد الداموك (جدة)

ألزمت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الذي سبق أن قاد النادي الأهلي، بسداد مبلغ (٧٥٠ ألف يورو) لصالح الأخير، لإخلاله بشروط فسخ التعاقد والعمل مع نادي أولمبياكوس اليوناني خلال الفترة المحمية المحددة ضمن العقد المبرم بينه وبين الأهلي لتدريب الفريق الكروي الأول، حيث يعتبر القرار نهائيا وواجب النفاذ قبل الخامس عشر من سبتمبر القادم.

وكانت غرفة فض المنازعات قد أصدرت الحكم سابقاً إلا أن المدرب البرتغالي استأنف ضد القرار قبل أن يرفض الاستئناف شكلاً وموضوعاً، وترغم لجنة الانضباط المدرب بدفع كامل المبلغ قبل التاريخ المحدد أعلاه.

الجدير بالذكر أن البرتغالي فيتور بيريرا درب النادي الأهلي خلال موسم واحد 2013 - 2014، قبل أن يقدم اعتذاره عن الاستمرار بسبب ظروفه العائلية.

من جهة أخرى، وافقت إدارة النادي الأهلي على إعارة الثلاثي «إسلام سراج ورائد الغامدي وعبدالعزيز دمدم» إلى ناديي الفيصلي وأحد على التوالي لمدة موسم واحد.

وتسعى إدارة النادي إلى عمل مخالصات مع اللاعبين «محمد أمان ومحمد الحارثي» اللذين ما زالا يواصلان إجراء تدريبات انفرادية حتى تتم التسوية معهما والوصول لحل مرضٍ لجميع الأطراف والموافقة على مخالصتهما.

فيما، وصلت بعثة الأهلي إلى العاصمة العمانية مسقط أمس، استعدادا للقاء مستضيفه بيرلوبيس الإيراني ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، وسط حفاوة واستقبال جماهيري حافل، في وقت تلقى مدرب الفريق سيرغي ريبيروف ضربه قاضية بعد تعرض اللاعب عبدالفتاح عسيري لإصابة في العضلة الخلفية عبارة عن شد، اضطر معها إلى استبعاده من القائمة المغادرة مع الفريق إلى مسقط.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة