أخبار عاجلة
سواريز يقترب من تمديد عقده مع برشلونة -
خادم الحرمين وأمير الكويت يؤديان العرضة -
ريال مدريد يتربص بـ«كأس العالم» -

طاهر: الأهلي يحقق البطولات رغم عدم الاستقرار.. وانظروا لليونايتد

طاهر: الأهلي يحقق البطولات رغم عدم الاستقرار.. وانظروا لليونايتد
طاهر: الأهلي يحقق البطولات رغم عدم الاستقرار.. وانظروا لليونايتد

كتبت- نورهان سراج:
يرى محمود طاهر رئيس الأهلي، أن فريق الكرة بالنادي يسير على الطريق الصحيح، ويحقق البطولات رغم المرور بفترة من عدم الاستقرار.

وقال طاهر في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للنادي، بمناسبة إطلاق النسخة الجديدة، إن المجلس تعاقد مع مدربين عالميين لقيادة فريق الكرة وهم الإسباني خوان كارلوس جاريدو والبرتغالي جوزيه بيسيرو والهولندي مارتن يول، مؤكدا أن الأهلي وضع لنفسه مستوى معين من المدربين لا يمكن أن يقل عنه.

وأكد طاهر أنه رغم أن الفريق لم يحظ بالاستقرار خلال الفترة الماضية نتيجة لبعض الظروف، إلا أنه كان يحقق البطولات ويسير بخطى جيدة نحو تكوين جيل جديد يمكنه الاستمرار في التربع على عرش الكرة المصرية والإفريقية.

وشدد رئيس الأهلي على أن الاستقرار يعد من أهم عوامل الفوز بالبطولات، وقال: "أنظروا الى فريق مانشستر يونايتد الذي مازال  يسعى لتكوين فريق جديد منذ نحو 4 سنوات، حيث توالى تدريبه مدربين كبار مثل ديفيد مويس ولويس فان جال وأخيراً جوزيه مورينيو وحتى الآن لم يحقق بعد الاستقرار  الذى يصنع النجاح ويترجم إلى بطولات".

وأضاف، إن مجلس الإدارة يقوم بتنفيذ الخطة التي وضعها الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق لفريق الكرة، قبل رحيله، من أجل تطوير منظومة الكرة في النادي، لافتاً إلى أنه كان يعتبر التعاقد مع يول بمثابة نقلة نوعية في الكرة داخل النادي الأهلي والكرة المصرية بشكل عام.

وأكد طاهر أن يول قام عقب توليه المسئولية بإعداد ملفات طبية وفنية وشخصية لكل لاعب، وأن المدرب الهولندي طلب إنشاء إدارة إحصاء وتحليل فني واكتشاف للاعبين "سكاوتنج" وهو ما سعى المجلس لانشائها وتم بالفعل إتخاذ قرار من المجلس بتولي علاء ميهوب إدارتها ومعه هشام حنفي وناجي خليل وحمدي أبو راضي بالإضافة لوسام صفوت وأحمد عبد الله في الإحصاء بالكمبيوتر، على أن تكون مهمتهم متابعة اللاعبين وعمل ملفات لكل لاعب وتحليل أدائه بالإضافة لمتابعة الفرق المنافسة وإمداد المدير الفني بالمعلومات والإحصائيات التى يحتاجها قبل كل مباراة، لمساعدته في وضع الخطة التي يخوض بها كل لقاء.

وأتم رئيس الأهلي أن مايكل ليندمان، مخطط الأحمال السابق بالفريق، والذي عمل مع يول، قام بعمل تحاليل DNA لكل لاعب، وهى التحاليل التي كشفت عن كثير من الأشياء منها معاناة اللاعبين من حساسية لبعض الأنواع من الأطعمة التي تتسبب في إصاباتهم وهو أمر لم يكن ليكشف عنه التحاليل العادية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يكشف تفاصيل إصابتي أحمد حجازي وجونيور أجايي
التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية