أخبار عاجلة

بالفيديو والصور- صلاح يودع روما بفوز كبير ويختتم 2016 بـ"غياب تهديفي"

بالفيديو والصور- صلاح يودع روما بفوز كبير ويختتم 2016 بـ"غياب تهديفي"
بالفيديو والصور- صلاح يودع روما بفوز كبير ويختتم 2016 بـ"غياب تهديفي"

كتب- عمر قورة:

حقق فريق روما فوزًا ثمينًا على ضيفه كييفو فيرونا بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب الأوليمبكو، ضمن منافسات الجولة الـ18 للدوري الإيطالي.

ولعب المحترف المصري بشكل أساسي في تشكيل المدير الفني الإيطالي لوتشيانو سباليتي، لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة، حيث شارك في المباراة الأخيرة كبديل في الشوط الثاني بالديربي أمام يوفنتوس.

افتتح اللاعب جوناثان دي جوزمان التسجيل للضيوف في الدقيقة 37، قبل أن يسجل ستيفان الشعراوي هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول (1-1)، وينجح إدين دجيكو في تسجيل هدف الفوز بالدقيقة 52 من عمر المباراة.

وأضاع صلاح فرصة ثمينة للعودة إلى زيارة الشباك مرة أخرى في الدقيقة 70، ليمتد صيامه التهديفي قرابة ثلاثة أشهر، ويخرج في الدقيقة 82 من عمر اللقاء بدلا من الأرجنتيني دييجو بيروتي، الذي سجل الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ومن المقرر أن يغيب محمد صلاح عن فريقه الإيطالي الشهر المقبل، بسبب مشاركته مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017، المقرر إنطلاقها في منتصف يناير.

ويفتقد روما مبدأيًا لخدمات "المومو" خلال مسابقتي الدوري الإيطالي أمام جنوى وأودينيزي وكالياري وسامبدوريا، وكأس إيطاليا أمام سامبدوريا بدور الـ16 من المسابقة، وقد يغيب لمدة أطول حال وصول الفراعنة إلى مراحل متقدمة من بطولة كأس الأمم.

وبهذه النتيجة، يرفع روما رصيده من النقاط إلى 38 نقطة محتلا وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، مقلصا الفارق بشكل مؤقت مع يوفنتوس المتصدر إلى أربع نقاط، فيما يتجمد رصيد كييفو عند 25 نقطة بالمركز العاشر.

جدير بالذكر أن محمد صلاح، صاحب الـ24 عاما، سجل ثمانية أهداف في 15 مباراة خاضها حتى الآن مع الذئاب في الكالشيو، آخرها الهاتريك بشباك بولونيا في السادس من نوفمبر الماضي بالجولة الـ12 من عمر المسابقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً