أخبار عاجلة
اغتيال رئيس بلدة وصحفيتين في فنلندا -

الإصابة تهدد مشاركة باكا في مباراة إمبولي

الإصابة تهدد مشاركة باكا في مباراة إمبولي
الإصابة تهدد مشاركة باكا في مباراة إمبولي

باتت مشاركة الكولومبي كارلوس باكا مهاجم فريق إيه سي ميلان الإيطالي في مباراة فريقه المقبلة أمام إمبولي في الدوري الإيطالي محل شكوك بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

الميلان خاض مباراة قوية يوم الأحد الماضي أمام إنتر ميلان الإيطالي في ديربي مدينة ميلانو، ليترك المباراة في شوطها الثاني ويترك مكانه للمهاجم الجديد في صفوف الروسونيري جيانلوكا لابادولا، لتستمر معاناة الجوليادور الكولومبي مؤخراً بعد أن غاب عن التهديف منذ يوم 2 أكتوبر الماضي عندما أحرز هدفاً في مباراة ساسولو.

البيان الرسمي الصادر من الجهاز الطبي لنادي الميلان جاء فيه: "خلال مباراة الفريق أمام إنتر ميلان تعرض باكا لإجهاد في منشأ العضلة الأمامية، وأصبحت مشاركته في مباراة الفريق المقبلة محل شكوك، اللاعب سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية الأسبوع المقبل".

اللومباردي سيحل ضيفاً على إمبولي يوم السبت المقبل على ملعب كارلو كاستيلاني في الجولة الـ14 من الكاليتشو، ويأمل في أن يكون باقي المهاجمين لويز أدريانو ولابادولا ومبايا نيانج في حالتهم لتعويض غياب باكا، ولتعزيز مركز الشياطين في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري على الأقل، أو الصعود إلى المركز الثاني إذا ما خسر روما مباراته في نفس الجولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية