أخبار عاجلة
هنيدي: هذا ما قاله لي يوسف شاهين -
طاهر رئيسا لبعثة الاهلى فى الإمارات -
قطار يدهس متسولا بمزلقان أرض اللواء -
القبض على هارب من حكم بالسجن 15 سنة في قنا -

اليوم.. انطلاق منافسات البطولة الدولية لكمال الأجسام بعد انتهاء مرحلة الأوزان

اليوم.. انطلاق منافسات البطولة الدولية لكمال الأجسام بعد انتهاء مرحلة الأوزان
اليوم.. انطلاق منافسات البطولة الدولية لكمال الأجسام بعد انتهاء مرحلة الأوزان

كتب أحمد طارق

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات بطولة أحمد على الدولية لكمال الأجسام والفيزيك، والتى تستمر حتى 24 من الشهر الجارى بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، وتقام تحت الرعاية الإعلامية لـ"اليوم السابع" وجوائزها تتجاوز مليون و850 ألف جنيه. 

 

وانتهت أمس الخميس مرحلة الأوزان التى شهدت إقبالاً كثيفًا من المشاركين بالبطولة، استعدادًا لانطلاق المنافسات بداية من صباح اليوم. يشارك بالبطولة حتى الآن 800 لاعب من أبطال كمال الأجسام، ومن المتوقع أن يصل العدد إلى 1000 بعد أن قامت الشركة المنظمة بمد فترة الاشتراك بالبطولة، إلى اليوم بدلاً من الأمس الأربعاء، حيث كان مقررًا غلق باب الاشتراك أمس لكن تم مده إلى اليوم الخميس.

 

من جانبه أكد أحمد على، منظم البطولة، أن هدف المسابقة اكتشاف لاعبين جدد فى اللعبة، والاهتمام بالألعاب الشهيدة التى لا تحظى باهتمام إعلامى بالرغم من وجود مواهب قادرة على تحقيق إنجازات، ولكن عدم توفر الإمكانات يحول دون ذلك.

 

وأضاف على أن البطولة هدفها دعم الألعاب الشعبية فى ظل دراسة وزارة الشباب والرياضة إيقاف الدعم عن تلك الاتحادات الرياضية.

 

رصدت الشركة المنظمة لبطولة أحمد على الدولية مكافآت للفائزين مقدارها مليون و850 ألف جنيه، خاصة أن المنافسة ستكون فى ثلاث ألعاب هى القوة البدنية وكمال الأجسام والفيزيك، وسيحصل من المركز الأول حتى السادس فى كل لعبة على مكافآت مالية، وسيكون نصيب المركز الأول 40 ألف جنيه، والمركز الثانى 20 ألف جنيه، والثالث 10 آلاف جنيه، والرابع 5 آلاف جنيه، والخامس 3 آلاف جنيه، والمركز السادس 1000 جنيه، على أن يتم اختيار بطل الأبطال من خلال البطولة بالكامل، وسيحصل على مكافأة قدرها 100 ألف جنيه.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً