أخبار عاجلة
صالح الحصيّن.. العالم الزاهد -
المملكة تتبرع بـ 100 مليون يورو لمكافحة الإرهاب -
فيصل بن مشعل: رسم سياسة المملكة بوضوح وشفافية -
عسيري يعود للاتحاد بعد أسبوعين -
أرقام «السيتي» كابوس ضد المنافسين -
الجابر يقتحم المناصب بالاتحاد الدولي -

يوفنتوس يخوض رحلة شاقة على أرض سمبدوريا في الكالتشيو

يوفنتوس يخوض رحلة شاقة على أرض سمبدوريا في الكالتشيو
يوفنتوس يخوض رحلة شاقة على أرض سمبدوريا في الكالتشيو

لن تكون رحلة رجال المدرب ماسيميليانو أليغري مع يوفنتوس اليوم الى ارض سمبدوريا سهله في الجولة الـ 13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم كونه يحتل المركز السادس مع مباراة مؤجلة. وتنتظر يوفنتوس مباريات حاسمة في المراحل المقبلة، فهو سيحل ضيفا على نابولي في المرحلة الخامسة عشرة في الاول من ديسمبر المقبل، ويستضيف انتر ميلان الثالث في 9 منه في المرحلة السادسة عشرة، ثم روما في 23 منه ضمن المرحلة الثامنة عشرة.
وبات الان بإمكان بوفون ورفاقه التركيز على احراز اللقب السابع تواليا في الدوري وعلى مشواره في مسابقة دوري ابطال اوروبا التي خسر مباراتيها النهائيتين في الاعوام الثلاثة الاخيرة والتي تنتظره فيها قمة نارية الاربعاء المقبل امام ضيفه برشلونة الاسباني في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.
ويمني يوفنتوس النفس بتحقيق نتيجة ايجابية ترفع معنويات لاعبيه قبل مواجهتهم المرتقبة امام برشلونة حيث يسعى للثأر من الاخير الذي هزمه بثلاثية نظيفة ذهابا في كامب نو، والاقتراب أكثر من التأهل الى الدور ثمن النهائي ان لم يكن حجز بطاقته في حال تعثر سبورتينغ لشبونة البرتغالي امام اولمبياكوس اليوناني.
ويلعب اليوم في باقي المباريات كروتوني مع جنوى، واودينيزي مع كالياري، وتورينو مع كييفو، وبينيفينتو مع ساسوولو، وسبال مع فيورنتينا، وانتر ميلان مع اتالانتا.
وتختتم المرحلة غدا بلقاء فيرونا مع بولونيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيبتشوغي يعود لماراثون لندن 2018