أخبار عاجلة
ضبط عاطل بحوزتة 21 قطعة حشيش وسلاح بالغربية -
النفط ينخفض بعد تقرير المخزونات الأميركية -
الذهب يرتفع بعد جلستين من الخسائر -
"داو جونز" و"ستاندرد بورز" يحققان مكاسب قياسية -
القبض على 4 هاربين من "مؤبد" في سوهاج -
شاهد.. لحظة هجوم خلية نحل على ريهام سعيد -

«ديك تورينو» بـ94 مليون يورو

«ديك تورينو» بـ94 مليون يورو
«ديك تورينو» بـ94 مليون يورو

بعد الأداء المذهل الذي يقدمه الإيطالي أندريا بيلوتي مهاجم فريق تورينو الإيطالي مع فريقه ومنتخب إيطاليا، ومع إهتمام عدد من الأندية الكبيرة في أوروبا بضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أعلن يوربانو كايرو رئيس نادي تورينو عن مفاجأة سيئة لكل الفرق التي أبدت اهتمامها باللاعب.

صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أكدت أن كايرو فتح المفاوضات مع المهاجم ذو الـ22 عاماً الملقب بـ"الديك" لتجديد تعاقده مع الفريق الذي يحتل حالياً قمة هدافين الدوري الإيطالي مناصفة مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي بعشرة أهداف.

بيلوتي ينتهي تعاقده مع تورينو عام 2020، وهو العقد الذي لا يتضمن أي شرط جزائي، ولذلك بدأ رئيس النادي في التفاوض مع اللاعب لتجديد تعاده حتى 2021، على أن يتضمن العقد شرط جزائي يقدر بـ80 مليون جنيه إسترليني، أو ما يوازي 94 مليون يورو، كما يتضمن التعاقد رفع راتب اللاعب السنوي إلى مليون و300 ألف جنيه إسترليني.

كايرو قال في تصريحات لشبكة "إي إس بي إن" العالمية: "بيلوتي لا يقل في الأهمية عن جونزالو هيجوين الذي تضمن عقده مع نابولي شرط جزائي ضخم، وانتقل إلى يوفينتوس بما يزيد عن 90 مليون يورو".

عدة أندية أوروبية أبدت اهتمامها بمستقبل منتخب إيطاليا، والذي أحرز 3 أهداف في مشاركتين مع الآتزوري، وأبزرهم يوفينتوس الإيطالي ومانشيتر يونايتد وأرسنال وليستر سيتي الإنجليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافةإلى اهتمامات غير رسمية من نادي إيه سي ميلان الإيطالي.

.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية