أخبار عاجلة
الموت يغيّب مؤسس الطيران المدني كامل سندي -
مصادر: نجاح العملية الجراحية للفريق سعود الهلال -
«إحسان الشاطئ» يحتفي بالأيتام -
«لحظات» يعايد المرضى في بيش -
السومة: وجودي على شعار فيفا 18 «شائعة» -

أسامة نبيه: أسباب فنية وراء استبعاد هاني ومحمد إبراهيم

أسامة نبيه: أسباب فنية وراء استبعاد هاني ومحمد إبراهيم
أسامة نبيه: أسباب فنية وراء استبعاد هاني ومحمد إبراهيم
أرجع أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطني الأول، استبعاد الثنائي محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي، ومحمد إبراهيم صانع ألعاب نادي الزمالك من معسكر المنتخب الأول، استعدادًا لودية توجو إلى ما وصفه بوجهة النظر الفنية للجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر.

وأضاف نبيه لــ«فيتو»، أن الثنائي محمد هاني ومحمد إبراهيم ولاعبين آخرين في الدوري المحلي، يحظون باهتمام الجهاز الفني للفراعنة، وسيكون لهم دور مع المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يسعى خلال المرحلة الحالية إلى اختبار بعض العناصر، خلال المعسكرات القادمة للمنتخب الأول، بما لا يخل باستقرار الفريق وثبات مستواه، ويتم الاستقرار على أفضل العناصر لتدعيم صفوف الفريق قبل مواجهة تونس في شهر يونيو المقبل بتصفيات كأس الأمم الأفريقية ومباراتي أوغندا بتصفيات المونديال في أغسطس المقبل.

أضاف نبيه، أن بعض العناصر المميزة بالدوري المصري التي تحظى باهتمام الجهاز الفني ينقصها اكتساب مزيد من الخبرات ليصبح لها دور مؤثر مع الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، كما أن هناك بعض المراكز داخل صفوف المنتخب تمر بمرحلة استقرار في الوقت الحالي، ولسنا في حاجة إلى دعمها بلاعبين جدد.

ولفت في الوقت نفسه إلى أن أي لاعب بصفوف المنتخب سيتراجع مستواه سيجد نفسه خارج صفوف المنتخب ودخول البديل الكفء وهي سياسة الجهاز الفني بما يتواءم مع المصلحة العليا للفريق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا