أخبار عاجلة
استشاري: ضعف مبيعات العقارات ضحية لنقص السيولة -
إغلاق كوبري أكتوبر لأعمال الصيانة -
سوهاج يحفز لاعبيه بعد الفوز على بني سويف -
سلة الأهلي يواجه اليوم الأفريقي التونسي -

الأهلي يرد على اتهام تفريغ الأندية ويكشف موقفه من قانون الرياضة

الأهلي يرد على اتهام تفريغ الأندية ويكشف موقفه من قانون الرياضة
الأهلي يرد على اتهام تفريغ الأندية ويكشف موقفه من قانون الرياضة

كتب فتحى الشافعى

أكد المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، أن النادى تعاقد مع أفضل صفقات قبل الموسم الجديد لتدعيم المراكز التى تحتاج إلى تدعيم بالفعل، وأنه ليس صحيحاً بالمرة أن الأهلى كان يستهدف تفريغ الأندية من لاعبيها، موضحاً أن مجلس الإدارة كان حريصاً منذ البداية على منح الجهاز الفنى الحرية الكاملة فى اختيار الصفقات الجديدة.

 وأشار محمود طاهر إلى أن كل صفقات النادى الأهلى للموسم الجديد قوية ومميزة، وأظهرت أهميتها خلال الفرص التى حصلت عليها، وكشف عن أن الجهاز الفنى اتبع سياسة مميزة فى ثبات التشكيل وإدخال العناصر الجديدة بشكل تدريجى وفقاً لجاهزيتها ومناسبتها لكل مباراة، مضيفاً أن الفريق يملك بدائل على أفضل ما يكون ولا يحتاج إلا لتدعيمات بسيطة للغاية.

 وأكد رئيس النادى الأهلي أنه يتمنى أن تمنح وزارة الشباب والرياضة الحق للأندية والمؤسسات الرياضية، أن تضع وتشرع اللوائح الداخلية الخاصة بها.

 وأشار إلى أن قانون الرياضة الجديد إذا لم يسمح بهذا البند، فسوف يسلب الكثير من حقوق الجمعيات العمومية للأندية والاتحادات، خاصة إذا تم التعميم على الأندية بلوائح واحدة.

 وتساءل كيف يتم المساواة بين النادى الأهلى وإدارته لشئونه ونادى درجة ثانية أو ثالثة وفقاً لنفس اللوائح والقوانين التى يعمل من خلالها الأهلى، فالفرق كبير سواء فى أسلوب إدارة المشروعات الاستثمارية أو غيرها من الأمور.

 وتمنّى أن يتم منح الأندية هذا الحق لوضع بنود للاستثمار الرياضى، والحصول على حقوقها من الاستثمارات وفقاً لتطور العصر وتغير الزمان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية