أخبار عاجلة
توزيع وجبات جاهزة على مريدي ومحبي الحسين‎ -
تعرف علي فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يناير2017 -

"نيولوك" فى خط دفاع الزمالك أمام الشرقية.. وعودة "هيما" أساسيا

"نيولوك" فى خط دفاع الزمالك أمام الشرقية.. وعودة "هيما" أساسيا
"نيولوك" فى خط دفاع الزمالك أمام الشرقية.. وعودة "هيما" أساسيا

كتب أحمد توفيق – عمرو جاب الله

استقر الجهاز الفنى للزمالك، على الشكل شبه النهائى لتشكيل الفريق أمام الشرقية، فى المباراة المقرر لها غدًا السبت، على استاد بتروسبورت، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الأول من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

وسيشهد خط دفاع الزمالك أمام الشرقية، إجراء تعديلات فى مركز قلب الدفاع حيث سيشارك لأول مرة الثنائى شوقى السعيد وإسلام جمال بجوار بعضهم فى هذا المركز وذلك لغياب محمود حمدى الونش وعلى جبر، بخلاف عودة أحمد توفيق للقائمة.

 

كما يعود أحمد دويدار مدافع الفريق إلى القائمة بعد فترة من الغياب حيث سيتواجد على مقاعد البدلاء، تحسبًا للحاجة إلى خدماته الفنية على حسب أحداث اللقاء أما على مستوى الخط الأمامى سيدفع محمد حلمى المدير الفنى للزمالك بمحمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق لأول مرة فى التشكيل الأساسى منذ شفائه من الإصابة حيث شارك هيما فى الفترة الأخيرة كبديل وتألق بصناعة هدف الفوز لباسم مرسى أمام الإنتاج الحربى فى اللقاء الأخير للزمالك فى البطولة الذى انتهى لصالح الفريق الأبيض بهدف دون رد.

 

كما سيعود أحمد جعفر لقائمة الزمالك، بعد فترة من الاستبعاد عقب التزامه فى التدريبات خاصة بخوضه مران المستبعدين دون أية غيابات وقد يدفع به محمد حلمى على حسب سير أحداث اللقاء ويفكر محمد حلمى فى الدفع بأحمد رفعت على حساب شيكابالا مع محمد إبراهيم والنيجيرى ستانلى وباسم مرسى فى خط الأمامى وهو ما سيحسمه اليوم.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً