أخبار عاجلة
النصر يستعيد الوصافة بضربة ايالا -
الخليج يقترب من "المصير القاتم" -
التعاون يدخل الباطن في دوامة الخطر -
قضايا جماعية تهدد مسيرة النصر -

فتحي: شكوى اللاعبين من الإجهاد «كلام فاضي»

فتحي: شكوى اللاعبين من الإجهاد «كلام فاضي»
فتحي: شكوى اللاعبين من الإجهاد «كلام فاضي»

قال أحمد فتحي لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر، إن شكوى اللاعبين من الإرهاق البدني والإجهاد، ليس له مبرر، خاصة في ظل عدم وجود ضغط مباريات في الفترة الأخيرة.

وصرح فتحي عبر قناة (أون سبورت): "المجهد يحصل على راحة، لأنه طالما اللاعب يتدرب ويلعب، إذن لا مشكلة، فالشكوى المستمرة من الإجهاد كلام فاضي، ولا يحدث إلا عند لعب 3 مباريات متتالية في زمن قصير".

وأضاف: "لا يوجد ضغط مباريات في الفترة الأخيرة، أما لقاء السوبر أمام الزمالك، كانت المشكلة كثرة رحلات الطيران، مما أدى لشكوى طارق حامد أيضًا من الإجهاد والشد العضلي، لولا رحلات الطيران المتتالية، لكان الأمر سهلاً، وظهرنا بمستوى أفضل".

وواصل: "المشاركة في عدة مراكز داخل الملعب ليس أمرًا جيدًا بالنسبة لي، ولكن ملتزم بتعليمات المدرب مع الفريق والمنتخب، وأحاول بذل أقصى ما لدي، إلا أنني أحب اللعب في وسط الملعب، ولكن دخلت التشكيلة المثالية لمنتخب إفريقيا 3 مرات، ونافست على أفضل لاعب بالقارة مرة، عندما شاركت كظهير أيمن، فقد يحب الإنسان شيئًا، وتكون الفائدة له في مكان آخر".

وأتم أحمد فتحي تصريحاته: "تأهل الأهلي لدوري المجموعات في دوري الأبطال خطوة جيدة، والقادم أفضل، كنا نتمنى إحراز هدف، ولكن لم نصنع فرص عديدة، والحكم لم يحتسب لنا ركلتي جزاء".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية