أخبار عاجلة
روسيا تحتج على تدمير "آثار سوفيتية" في بولندا -
تركيا ترسل قوات خاصة إلى حدودها مع سوريا -
البيت الأبيض يسهل تصدير الأسلحة -
مروحة طائرة تركية تقتل شرطيا وتصيب آخر! -
تغريم باير وإيقافه مباراة بسبب "إشارة بذيئة" -
أوبلاك يتعملق في انتصار أتليتيكو مدريد -

ما علاقة بودولسكي بتهريب البشر؟

ما علاقة بودولسكي بتهريب البشر؟
ما علاقة بودولسكي بتهريب البشر؟

عكاظ (الوكالات)

استغلت وزارة الخارجية الألمانية الدعوة التي أطلقتها، اليوم (الاثنين)، لحضور فعاليات يوم الأبواب المفتوحة للسخرية من الخطأ الذي وقع فيه موقع بريتبارت (النسخة البريطانية)، الذي استخدم صورة للاعب الكرة الألماني لوكاس بودولسكي للتعليق على وصول مهاجرين إلى إسبانيا.

ووضعت وزارة الخارجية الألمانية صورة اللاعب على حسابها على فيس بوك لدعوة جميع المقيمين في ألمانيا لحضور يوم الأبواب المفتوحة، الذي تنظمه الوزارة في الفترة ما بين يومي 26 و27 أغسطس الجاري.

وأدرجت الوزارة الألمانية وصفاً للصورة، إذ قالت: في حال رغبتم الوصول إلى يوم الأبواب المفتوحة مستقلين دراجة بحرية (جت سكي)، من فضلكم استخدموا رصيف فيشرانزل.

وكان موقع بريتبارت الإخباري (النسخة البريطانية) التابع لستيفين بانون، المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي أقيل من منصبه قبل بضعة أيام، قام بوضع صورة ضاحكة للاعب الألماني مرتدياً نظارة شمسية ورافعاً علامة النصر وهو على ظهر دراجة بحرية يقودها أحد البرازيليين خلال بطولة كأس العالم 2014.

واستخدم الموقع الصورة في مقال له الجمعة الماضي أوضح من خلاله أن الشرطة الإسبانية رصدت مجموعة من المهربين من اللاجئين وهم يقومون بنقل مهاجرين إلى إسبانيا على ظهر دراجة بحرية عبر مضيق جبل طارق.

وقام "بريتبارت" بإزالة الصورة أمس الأحد بعدما اكتشف العديد من القراء ووسائل الإعلام الخطأ المذكور.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة