أخبار عاجلة
"Downsizing" يُقلص طول النجم مات ديمون إلى 15 سم -
الليلة.. صبا مبارك في "SNL بالعربي" -
"Ghost House" في دور العرض المصرية -
برلماني: الدولة حققت 90% من الوفاق الوطني‎ -
علي جمعة: "كتب الشيعة فيها بلاوي" -
بالفيديو.. أروى تطرح كليب "وأقول أنساك" -
وفاة "سيد طهاة" المطبخ الفرنسي بول بوكوز -
توقيف شاب تحرش في فتاة لفظياً -

أتلتيكو والريال ارتضيا بالتعادل السلبي...والمستفيد برشلونة

أتلتيكو والريال ارتضيا بالتعادل السلبي...والمستفيد برشلونة
أتلتيكو والريال ارتضيا بالتعادل السلبي...والمستفيد برشلونة

قدم قطبا العاصمة الإسبانية مدريد هدية جديدة لمنافسهما العنيد برشلونة، وتعادل أتلتيكو مع جاره ريال مدريد سلبيا السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعزز هذا التعادل من وضع برشلونة في صدارة جدول المسابقة.
وفشل كل من الفريقين في هز الشباك ليخرج اللقاء بنتيجة التعادل السلبي التي أبقت على وضع الفريقين في جدول المسابقة، حيث ارتفع رصيد أتلتيكو إلى 23 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف الريال.
وشهد اللقاء العديد من الأحداث الساخنة أبرزها اعتراضات لاعبي ريال مدريد على حكم المباراة بدعوى عدم احتساب أكثر من ركلة جزاء، بالإضافة لإصابة سيرجيو راموس بكسر في الأنف بعد تدخل عنيف من لوكاس هرنانديز مدافع أتلتيكو.
وعنونت صحيفة «ماركا» صفحتها الأولى «برشلونة هو الفائز بالديربي»،وتابعت «الريال وأتلتيكو يبتعدان عن الصدارة بفارق 10 نقاط منذ الجولة 12.. جدل تحكيمي حول عدم احتساب ركلة جزاء على سافيتش لصالح ريال مدريد»،وأضافت «الجماهير أطلقت الصافرات على غريزمان.. وراموس تعرض لكسر في الأنف».
أما صحيفة آس فجاءت بعنوان «لقد كانت كالحرب.. والفوز كان لبرشلونة» وذلك في إشارة للتدخلات العنيفة بين اللاعبين والتي انتهت بإشهار البطاقة الصفراء 8 مرات خلال المباراة.
من جانبها احتفت الصحف الكتالونية بفوز برشلونة على ليجانيس بثلاثية نظيفة، وانتهاء ديربي مدريد بالتعادل.
وعنونت صحيفة «موندو ديبورتيفو»: «إلى 10 نقاط» مع استعراض ترتيب أول 4 فرق في جدول الليغا،وقالت «برشلونة يفوز على ليجانيس وسواريز يحرز ثنائية.. باولينيو يسجل مجددا وبيكيه يغيب عن لقاء فالنسيا في الميستايا»،كما ألقت الضوء على إصابة راموس بكسر بالأنف بعد ضربة لوكاس القوية.
وجاء غلاف صحيفة «سبورت» بعنوان «+ 10.. ضربة قوية في الليغا»،وتابعت «برشلونة يوسع الفجوة بينه وبين أطراف ديربي مدريد بعد مرور 12 جولة فقط».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجوم انضموا وتألقوا مع منتخب مصر «بدون واسطة» (تقرير)