أخبار عاجلة
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الداخلية -

كاسيميرو يعود للمران مع الريـال استعدادا لمباراة خيخون

كاسيميرو يعود للمران مع الريـال استعدادا لمباراة خيخون
كاسيميرو يعود للمران مع الريـال استعدادا لمباراة خيخون

عاد لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، الذي أصيب بشرخ في الساق منتصف سبتمبر الماضي، للمشاركة في المران الجماعي لريـال مدريد اليوم الأربعاء، في أول تدريب للملكي استعدادًا للمباراة المقررة يوم السبت المقبل أمام سبورتنج خيخون في الليجا.

وعقب فوزه على سبورتنج لشبونة الليلة الماضية وضمانه التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، أجرى الفريق الملكي بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التدريب اليوم في مدينة فالديبيباس بمشاركة كاسيميرو.

وكان البرازيلي، الذي أصبح لاعبًا أساسيًا بالنسبة لزيدان، قد أصيب في 18 من سبتمبر الماضي في مباراة أمام إسبانيول بسبب تدخل عنيف من بابي ديوب.
ويبدو أن عودة كاسيميرو للملاعب ستكون قريبة عقب مشاركته اليوم في جلسة المران الجماعي مع أغلب اللاعبين، التي اجرى خلالها اللاعبون الأساسيون بمواجهة لشبونة أمس تدريبات تعاف.

وذكر النادي الملكي أن المدافع البرتغالي بيبي تدرب مع باقي اللاعبين خلال الجزء الأول من الجلسة، ثم واصل المران بشكل منفرد، فيما واصل ألفارو موراتا وتوني كروس تدريبات التعافي الخاصة بهما.

وينتظر الجهاز الطبي للريـال الإطلاع على الوضع الطبي للويلزي جاريث بيل والبرازيلي مارسيلو اللذين غادرا الملعب خلال مباراة أمس للإصابة.
بينما شارك الكرواتيان لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش، الأساسيان في انتصار الريـال 1-2 أمس في لشبونة، في التدريبات على العشب.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية